تخطى إلى المحتوى

موضة Polka Dots لا تستثني الصغار في فستان الفين كيدز اقتنيه لابنتك

  • بواسطة

موضة Polka Dots التي راجي بقوة في هذا الموسم بعد أن كانت عنصرا بارزا و أساسيا في عدة عروض أزياء عالمية برهنت أن ظ…ظˆط¶ط© Polka dots لها إضافة مميزة و لمسة من الأناقة على إطلالتك سواء تعلق الأمر بالتنانير أو الفساتين أو حتى الحقائب. و لم طھط³طھط«ظ†ظٹ هذه الموضة ط§ظ„طµط؛ط§ط± و ملابس البنات خاصة، و كدليل نقدم لك ظپط³طھط§ظ† ط§ظ„ظپظٹظ† ظƒظٹط¯ط² للبنات بطبعات نقاط بولكا و ندعوك سيدتي لاقتنائه لأميرتك الصغيرة.
البرونزية
فستان الفين كيدز الذي نقدمه لك سيدتي يهديك إياه متجر نمشي بثمن جد مناسب مع خدمة التوصيل المجاني، و سيضفي دون شك على إطلالة ابنتك الصغيرةى بعمر 24 و 36 شهرا جمالا يتجلى في صيحات الموضة التي لا تستثني الصغار.
البرونزية
هذا الفستان المميز من الفين كيدز سيمنح طفلتك راحة نظرا لقماشه، فالفستان مصمم من نسيج قطن مريح و رقيق مع ياقة بيتر بان بلون مغاير و أكمام منتفخة، الفستان به طبعات نقاط بولكا بالكامل، يحتوي على زر في أسفل المقدمة مع تصميم بقصة ملائمة ضيق و واسع.
البرونزية
إذن لا تترددي ففرصة الحصول على هذا الفستان الوردي بتسهيلات مغرية بين يديك ما عليك سوى التسوق في موقع نمشي و اختيار هذه القطعة ظ„ط§ط¨ظ†طھظƒ و دلليها بأجدد صيحات الموضة.

تسوقي الآن و اهدي ابنتك هذا الفستان من الفين كيدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.