نظارات عصرية في منتهى الشياكة احصلي عليها فالسعر مناسب!

النظارات من زالأكسسوارات النسائية التي تبرز السيدة في أناقة و أنوثة مترفة طالما تحظى بإعجاب من يراها و تزداد أهمية هذا الأكسسوار مع مرور المواسم و مع تجدد التصاميم و الموديلات الرائعة التي يوافيك بها عالم الموضة و الفاشن، و حتى تكوني على اطلاع موقع نمشي يقترح عليك اليوم موديل نظارة ط¹طµط±ظٹط© في ظ…ظ†طھظ‡ظ‰ ط§ظ„ط´ظٹط§ظƒط© اطلبيه و زيني به إطلالتك!
البرونزية
البرونزية
النظارة عصرية و أنيقة تتميز بزجاجها الملون و بتصميمها الدائري تحمل توقيع ماركة "جيبيرس بيبيرس" المتألقة و التي تطرح جديد تصاميمها بشكل حصري على موقع نمشي السعودية، النظارة باطار ميتاليك من مادة صناعية و متينة بخامات ذات جودة عالية. لا تترددي و تسوقي الآن فالموديل يبلغ سعره فقط 170 ريال سعودي! تأتيك النظارات في حافظة طرية.
البرونزية
البرونزية
النظارة كما تشاهدين ستزيد من أناقة إطلالتك بلمسة ناعمة و شيك، اعتمديها في إطلالتك الكاجوال و النهارية و ستشاهدين حتما الفرق، مصممة بعدسات دائرية بلون رمادي متدرج وجسر بتصميم مائل وبلون مغاير مع وسادات انف سليكون قابلة للتعديل لمزيد من الراحة و اذرع معدنية رفيعة بنهايات منحنية لارتداء محكم. تسوقي الآن فخدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية ستصلك النظارات في أقرب وقت!

لطلب الساعة اضغطي هنا.

.
شقد مميزهه هالنظارهه حبيتهآ 🙂
تسلمييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.