نعومه بشرتي وجمال اظافري من زيت السبا

  • بواسطة

البرونزية

البرونزية
اليوم يايبه لكم منتج سبا جربته يجنن اشتريته من محل من مول البيرق من صج منتج واوو وطبيعى ونتائجه فظيعة بشرتى بقت ناعمة وكل صديقاتى بيحسدونى عليها وخذوه اشتروه من نفس المحل وجربوه لانه المنتج طبيعى ومافيه اى مواد كيميائية وراح اشرح لكم عشان تصدقونى وتدعولى

جديد بودي سنتر مجموعة ط§ظ„ط³ط¨ط§ الطبيعية ١٠٠٪ تحتوي على ثلاث منتجات:
1)زيت الجسم.
2) بوديكير.
3) مانيكير.

البرونزية

هذه المنتجات طبيعيه وتحتوي على ٩ زيوت للمحافظه على نضارة ونظافة البشارة وتساعد على تنظيف البشره وترطيبها وزيادة نعومتها. كما أنها تحتفظ على ارجلكم وايديكم نظيفه وصحية ناعمة الملمس عن طريق سنفرة الملح والزيت.

البرونزية
منتج السبا "زيت الجسم" الطبيعي ١٠٠٪ ، يحتوي على: زيت الماكادميا، زيت الجوجوبا، زيت بذرة العنب، زيت البوريج، زيت الافوكادو، زيت القرطم، زيت الروزهيب، زيت زهرة، البرتقال.هذا الخليط من الزيوت المغذية ترطب وتلطف البشرة، وتجعلها ناعمة. كما ان زيت زهرة البرتقال يزيد المرونه، ويحفز نمو خلايا الجلد الجديدة، ويضفي عليها الرائحة الخلابة، انه زيت العناية بالبشرة الافضل على الاطلاق.

البرونزية
منتج السبا "بديكير" مصنوع من ارقى الزيوت الطبيعية اللتي تتكون من زيت الماكديما، زيت الجوجوبا، زيت بذر العنب، زيت البوراج وزيت الروزهيب.هذا الخليط من الزيوت المغذية ترطب وتلطف البشرة، وتجعلها ناعمة. كما ان زيت زهرة البرتقال يمنحك الاحساس بالسعاده، ويضفي على البشرة الرائحة الخلابة.

البرونزية
منتج السبا "مانيكير" .. اللذي يتكون من اروع انواع الزيوت الطبيعية، وهي : زيت الافوكادو، زيت القرطم، زيت تباع الشمس. هذه الزيوت المغذية للبشرة ترطب بعمق ويلطف الجلد والجلد الميت، كما يجعل البشرة ناعمة الملمس.الزيوت العطرية مثل الليمون،اللايم، والبرتقال تساعد على تقوية الاظافر الهشه، وتنظيفها لتبدو صحية اكثر.
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.