نمشي يهديك ساعة مايكل كورس Runway بتخفيضات مغرية كوني السباقة!

  • بواسطة

مايكل ظƒظˆط±ط³ الدار العالمية الشهيرة و المعروفة بتصاميمها الجذابة و الجودة العالية التي لا تغيب عن كل تصاميمها، سواء في الأزياء أو الأكسسوارات الإبداع يظل كما هو و لا يغيب، و اليوم و من تصاميم الدار المعروفة و المميزة من الساعات، ط³ط§ط¹ط© ظ…ط§ظٹظƒظ„ كورس Runway المثيرة و الأنيقة بتصميم بسيط و جذاب. ظ†ظ…ط´ظٹ ظٹظ‡ط¯ظٹظƒ هذا الموديل في تخفيضات ظ…ط؛ط±ظٹط© جعلت ثمن الساعة ينخفض من 980 إلى 835 ريال سعودي! عرض لا يجب أن تفوتيه!
البرونزية
الساعة كما تشاهدين تعيد بنا إلى الموديل القديم الذي كان سائدا في السابق و في سنوات مضت و أصبحت الآن مومضة رائعة و رائجة في أوساط السيدات، الساعة بحزام معدني متصل بلون مزدوج تجمع بين اللون الذهبي و الفضي. قرص الساعة بلون كريمي مع إطار بلون ذهبي على قاعدة من الستانلس ستيل اللامعة و الجذابة.
البرونزية
حركة العقارب ثلاثية مع بروز اسم الدار على الوجه كعادة الدار في كل تصاميمها، و للإغلاق قفل بإبزيم الساعة بارزة و بتصميم راقي لا تترددي في اختيارها و تزيين معصمك بها. التصميم الآن أصبح في متناولك و أصبح الآن بإمكانك الحصول عليها بسعر مخفض سيرضيك، سارعي فالعرض محدود. نمشي يهديك الساعة بتوصيل مجاني حتى باب بيتك و في أسرع وقت!
البرونزية

احصلي عليها الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.