هذا الحذاء مناسب لعبايتك في رمضان .اقتنيه الان

  • بواسطة

لا شك انك رأيت كل الموديلات المتوفرة من الاحذية الكلاسيكية هذا الموسم، لكن لا أظن انك رأيت مثل هذا التصميم من حذاء الكعب العالي الكلاسيكي الجميل و الجذاب. شهر رمضان اغلب السيدات يفضلن ارتداء العباية عن ارتداء اطلالة عصرية، لذلك ستحتاجين إلى حذاء كلاسيكي بكعب عالي مريح في نفس الوقت، إليك هذا ط§ظ„ط­ط°ط§ط، الجميل تفضلي و احصلي عليه الان.

البرونزيةالبرونزية

في رمضان واكبي موضة الكعب العالي بهذا الحذاء المميز و المتوفر بسعر 170 ريال سعودي فقط، حيث انه موجود بلونين الاسود و الازرق الجميل، لن تندمي على اقتنائك هذا الحذاء فكل من يراه يبهر بتصميمه الكلاسيكي الجديد بالرسمة التي يحملها. هذا الحذاء يقدر لجماله و بهائه احصلي عليه ط§ظ„ط§ظ† فهو سيضيف البهاء و الفخامة إلى اطلالتك الرمضانية بعباية غاية في الروعة ستحصلين عليها من نمشي بموديلات مختلفة و جديدة تواكب هذا الشهر الفضيل.

البرونزيةالبرونزية

لا تترددي في اقتناء هذا الحذاء لكمال اطلالتك، خصوصا ان هذا الحذاء تصميمه مختلف و جديد بسيط لكنه يحكي الفخامة في الرسمة التي يحملها. حذاء بمقدمة مدببة من كارلتون لندن هو الخيار الافضل و الامثل لاطلالتك. اشتريه الان متوفر بكل المقاسات، لكن الكمية محدودة، اسرعي و احصلي على فرصتك.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.