أجمل خزانات الملابس مع أبرز الطرق لتنظيم ملابسك و أغراضك 2024.

خزانات ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ من الأثات الذي يحضر في غرفة كل صبية و أحيانا تعاني السيدات من صغر مساحة الغرفة فلا تكون الخزانة المختارة كفيلة باحتواء كل الملابس، كما أنه و في بعض الأحيان لا نحسن تنظيم الملابس و أغراضنا الشخصية بطريقة مثالية و مناسبة تغنينا عن الفوضى العارمة و تناثر الملابس هنا و هناك، و لأجل ذلك أقترح عليك اليوم سيدتي مجموعة من ط£ط¬ظ…ظ„ ط®ط²ط§ظ†ط§طھ الملابس التي يمكنك اعتمادها و إليك كذلك أحسن ط§ظ„ط·ط±ظ‚ ظ„طھظ†ط¸ظٹظ… و ترتيب ط£ط؛ط±ط§ط¶ظƒ بشكل مرتب يزيد من جمال غرفة نومك. شاهدي و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تخزين الملابس بالطريقة السليمة أمر مهم جدا للحفاظ على جمال و رونق الملابس لذا اليوم أقترح عليك أفضل النصائح لتخزين الملابس الصيفية لتحافظي عليها للصيف القادم، و مع نهاية موسم الشتاء ابد سيدتي أن تفرغي خزانتك و تحجزي فيها الحيز الكبير لأزيائك الصيفية، رتبي أزيائك بتقسيمها إلى أجزاء، جزء خاص بالملابس الملونة وأخر بالملابس المطبوعة، ثم جزء ثالث خاص بالملابس البيضاء وهكذا، لكي تضعي كل جزء في ركن من أركان الخزانة على أن يكون هناك مسافة بين كل جزء وأخر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

خزني ظ…ظ„ط§ط¨ط³ظƒ و هي مطبقة لأن تخزينها على الظهر يحميها من أي آثار و بقع قد تتراكم عليها و حاولي فتح باب الخزانة من فترة لأخرى و ليس من الضروري أن تغلق أبواب طوال فترة الشتاء، فمن الممكن أن نفتح باب الخزانة من فترة لأخرى، و لا تنسي أن تستعيني بتلك الصناديق ذات الحجم المتوسط و ضعي فيها أغراضك الصغيرة و ضعيها على رفوف الخزانة، احفظي الملابس الملونة لوحدها والبيضاء لوحدها في مكان منفصل من خزانة الملابس. كلها نصائح عليك اعتمادها لتحصلي على خزانة مرتبة و منظمة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

دايما موضوعك رووعه .. سامحيني لاني طولت في الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.