أجمل موديلات مرآة الحمام شاهديها و اعرفي الأنسب لحمامك 2024.

الحمام ركن مهم و مميز في ديكور بيت كل سيدة و لأنه كذلك أقدم لك اليوم ط£ط¬ظ…ظ„ ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ ظ…ط±ط¢ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… الجميلة و الصالحة لهذا الموسم، و مع هذه التشكيلة من الصور ستعرفين مكانة هذا الأكسسوار و قدرته على تغيير الجو العام للحمام. ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ ظ…ط±ط¢ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… تجمع بين الحديث و التقليدي و غيرها من التصاميم التي لا شك لها رونق خاص في فضائك. إليك موديلات مرآة الحمام بالصور و لك التعليق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و لا شك أن المرآة تلعب دورا أساسيا في حياتك اليومية من جهة شكلها و طريقة تعليقها، إذ يعتقد خبراء الديكور أنّ لها تأثيرا ملحوظا على مزاجك و راحتك النفسية، غضافة إلى اللمسة الجمالية التي تضفيها موديلات مرآة الحمام على الفضاء ككل، و لأجل ذلك أقدم لك سيدتي موديلات مختلفة و متنوعة من حيث الشكل و اللون استوحي منها مرآة حمامك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

يمكنك سيدتي أن تتفنني في اختيار مرآة حمام عصرية و جذابة حتى تميزي حمامك و تضفي عليه لمسة الفخامة و الأناقة، رغم أن طابع الكلاسيكية من حيث الشكل هو المحبب و الرائج، فمثلا موديلات مرآة الحمام الدائرية الشكل نموذج مازال يفرض نفسه كأقوى الموديلات التي تعتمدها السيدات و ينصح بها خبراء الديكور، إضافة إلى مرآة الحمام بشكل طولي أو عرضي مع إطار مختلف في اللون و الزخرفة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

موديلات مرآة الحمام أقترحها عليك اليوم في تشكيلة منوعة و مختلفة حتى تكوني على اطلاع بكل الأشكال و الأحجام التي ستليق بحمامك، في اختيارك لمرآة الحمام يجب أن تأخذي بعين الإعتبار طاولة الزينة و أن تتماشى معها المرآة من حيث التصميم و الحجم كذلك، و ذلك حتى تخلقي في الفضاء انسجاما و جمالية ملفتة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

موديلات مرآة الحمام أكسسوار هام و ضروري حضوره أساسي في حمامك تستعملينه أنت و أسرتك كما أنه كذلك عنصر جذاب لزينة حمامك،لذلك احرصي على اختياره في أجمل التصاميم و الأشكال التي ستناسب حمامك و ديكوره، حيث يمكنك اعتماد المرآة بالإطار الذهبي أو الفضي، أو المرآة بإطار منقوش و مزخرف بلون مختلف و غيرها من الإختيارات التي تجدينها في هذه التشكيلة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.