أحذية سهرة 2024 charlotte olympia في منتهى الروعة شاهدي! 2024.

أحذية ط³ظ‡ط±ط© 2015 charlotte olympia تشكيلة مميزة و جديدة من ط£ط­ط°ظٹط© السهرة التي يمكن للسيدة أن تتألق بها في سهراتها و مناسباتها الفخمة و الراقية، و لم تخرج كثيرا الماركة عن إطار أبرز الصيحات الرائجة و المنتشرة في ما يخص أحذية السهرة، و لربيع و صيف 2024 طبعات الورود تفرض وجودها مع تصاميم طريفة و جريئة ستجعل السيدة تخطف أنظار كل من يراها. شاهدي التشكيلة و أبهري من حولك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة الجديدة من ط£ط­ط°ظٹط© ط³ظ‡ط±ط© 2024 charlotte olympia تتميز بألوانها و تصاميمها المرحة و المزينة بأجمل الطبعات و الحلي البراقة التي تعتبر خيارا مثاليا لتتألقي في سهراتك و أمسياتك، كالأحذية بالكعب الروكي الذي تزينه طبعات ورود أو الحذاء بالكعب العالي المكعب الشكل بلون مختلف عن لون جلد الحذاء، كل حذاء رافقته الماركة بحقيبة ملائمة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه المجموعة قدمت من خلالها المصممة شارلوت أولمبيا منظورا جديدا لحذاء الكعب العالي موسم 2024 لمن تغب عنه الغرابة الممزوجة بالأناقة، مع تصاميم الحقائب التي تأتي بتصميم على شكل البطيخ أو الليمون و غيرها من التصاميم الملفتة و الجذابة، و اعتمدت المصممة في هذه التشكيلة ألوانا مرحة و مبهجة كالأصفر و الأحمر و الأزرق و الأخضر و هو ما أكسب للمجموعة طابعا حيويا و آسرا يحتفي بالألوان.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و تعرف هذه المجموعة تنوعا من حيث الخامات المستعملة حيث نجد الجلد بألوان مختلفة و متنوعة مع أقمشة أخرى كالشاموا، و تتميز هذه التشكيلة من أحذية سهرة 2024 charlotte olympia بالتفاصيل الصغيرة التي لابد من حضورها في أي موديل تزين الأحذية و تمنحه جمالا أكثر، شاهدي سيدتي هذه التشكيلة و كوني على اطلاع بجديد الصيحات.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.