أحذية casadei 2024 و أجمل التصاميم الصالحة لسهراتك 2024.

تقدم الماركة العالمية casadei تشكيلة جديدة لموسم ربيع و صيف 2015 التشكيلة الجديدة من ط£ط­ط°ظٹط© الكعب العالي المناسبة و المثالية لسهراتك، ط£ط­ط°ظٹط© casadei 2024 أقدمها لك في تشكيلة من الصور التيلاشك ستعجبك و ستستوحين منها حذاء سهرتك، إليك هذه الصور من مجموعة الماركة لربيع 2024 و لك التعليق!

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الماركة العالمية تقدم هذه التشكيلة من أحذية casadei 2024 في تنوع ملفت من حيث التصلميم و الألوان المعتمدة، و نجد فيها موديلات لكل مناسبة، سواء للنهار أو ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھظƒ و أمسياتك، و لأن حذاء السهر و حذاء الكعب العالي بصفة عامة أكسسوار هام و ضروري شاهدنا هذا الموسم صيحات و صرعات جديدة في الأحذية و التي تجعلها أكثر جمالا و جاذبية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

عندما ترتدي السيدة الحذاء فلابد أن تشعر بثقة خاصة الحذاء بالكعب العالي، و تهديك علامة Casadei لهذا الموسم ربيع و صيف 2024 خيارات متنوعة لطلتك على مدار اليوم، حيث طرحت موديلات احذية انيقة من الجلد الناعم و من الشامواه، منها المرصع بالأحجار البراقة، ومنها مزينا بإكسسوارات معدنية تخطف الأنظار.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أحذية casadei 2024 جمعت فيها الماركة بين حذاء السهرة بمقدمة مذببة بألوان ميتاليك مع بوت الكاحل من الشامواه و المزين بأحجار للزينة، إضافة إلى البوت بمقدمة مفتوحة و غيها من الموديلات التس ستأسرك سيدتي و تجعلك تتمنين الحصول على إحداها. و لعل شك مع هذه المجموعة ستكونين على اطلاع بجديد صيحات هذا الموسم الذي يمكنك استحضارها في إطلالتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص احترامي وتقديري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.