أحمر الشفاه روج Chubby Stick الجديد من ماركة Clinique 2024.

أحمر ط§ظ„ط´ظپط§ظ‡ روج Chubby Stick ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ من ظ…ط§ط±ظƒط© Clinique

البرونزية

مفعمٌ بالألوان، ممتلئ، وغنيٌّ بالترطيب، كان موقع "أنا زهرة" أطلق مسابقة لتكتشفي هذه القطعة الجديدة من "كلينيك". ط£ط­ظ…ط± الشفاه الجديد المغذّي والممتع Chubby Stick Moisturizing Lip Colour Balm المعزز بعناصر مفيدة والذي ينزلق على الشفاه بانسياب تاركًا وراءه لونًا طبيعيًّا ولمعيّةً جذّابةً.
تعتمد تركيبة أحمر الشفاه Chubby Stick المرطّبة على مزيج مميّز من الزبدة والزيوت وعوامل مقاومة التأكسد لحماية شفتيك والعناية بهما وتزويدهما بترطيب فوري يدوم طويلاً. ويجمعChubby Stick بين زبدة الكريتة وزبدة نواة المانغا وزيت بذور الجوجوبا في قلم أحمر شفاه حريريّ الملمس ومرطّب يترك شفتيك ناعمتين وليّنتين ومفعمتين بالنضارة.
تمّ وضع أحمر الشفاه Chubby Stick في أنبوب يعكس لونه على شكل قلم. أما تركيبته الشبيهة بالبلسم فتمنح الشفتين لونًا طبيعيًّا وتغطية ثابتة قابلة للتكثيف. لاستعماله، ليس عليك سوى فتل القاعدة السفلى لإخراج القلم، وعند الانتهاء افتلي القاعدة بالاتجاه المعاكس قبل تغطيته.Chubby Stick متوفّر بثمانية ألوان مغرية تتراوح بين الطبيعي مرورًا بدرجات الزهريّ وصولاً إلى الأرجواني الدافئ؛ إنّه باختصار أحمر الشفاه المناسب لكلّ المناسبات. لذا لا تغادري منزلك قبل استعمال اللون الذي تختارينه من مجموعة Chubby Stick : الأحمر الكرزيّ Chunky Cherry، والبني Fuller Fig، والبيج الخوخي Graped-up، والبيج الزهري Mega Melon، والبني الخوخي Richer Raisin، والزهري الداكن Super Strawberry، والبيج الداكن Whole Lotta Honey، والزهري الفاتح Woppin’ Watermelon.
المستحضر مختبر ضدّ الحساسيّة. 100% خالي من العطور. تمّ اختباره من قبل أخصائيين في طب البشرة.

من انا زهرة

يسلمووووووووووو…

..ع ًــًوافًيِ يَالَغ َـَلاَاا..
..
ع هـيٍك ََ طَرَحَ مَمَيزَ وَجَـــٍميلَ ..
..
وَمَانَنحٍرٍمٍَ منَ طَلتَك َوطَرحَكَ اَلدائمََ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.