أخطاء المكياج العشرة تجنبيها لتكوني في أبهى طلة 2024.

تعتاد المرأة على أمور محددة أثناء وضعها للمكياج، سواءا اكان مكياج العمل او مكياج المناسبات، حيث ان السيدة تعتمد على بعض العادات الخاطئة و التي لا تعرف أنها ستؤدي بها الى اطلالة سيئة، لذا فاليك عزيزتي ابرز اخطاء ط§ظ„ظ…ظƒظٹط§ط¬ التي يجب عليك تجنبها من الظهور بابهى حلة:

البرونزية

من الاخطاء الشائعة التي ترتكبها السيدات في المكياج هي محاولة تكبير الشفايف بأحمر الشفاه، هذا يعني عزيزتي أن الشفاه الكبيرة ليس معناها انها موضة لذا يجب عليك الابتعاد عن محاولة تكبير الشفايف باحمر الشفاه و حاولي البقاء على طبيعتك الجذابة دون التغير فيها.

البرونزية
البرونزية

إن اخفاء عيوب الوجه يعد من الامور الضرورية و المهمة التي تسعى اليها كل سيدة، الا ان الاكثار من وضع كريم الاساس و البودرة سيشوه طلتك، لذا قومي عزيزتي بالابتعاد عن الاكثار من وضع كريم الاساس و البودرة خاصة و انك ستتوجهين الى وضع المكياج فوقهم، تم قومي بالعناية بالبشرة و نقاءها بالمواد الطبيعية.

البرونزية
البرونزية

الحصول على خود وردية هو أجمل شيء تسعى اليه كل سيدة الا ان المبالغة في وضع أحمر الخدود سيظهرك مثل المهرج خاصة و ان كنت بصدد حظور مناسبة خاصة، لذا فمن الممكن ان تزيدي من احمرار وجنتيك لكن تجنبي الوقوع في افراط استعمال احمر الخدود.

البرونزية
البرونزية

ان من الاساسيات التي تليها اغلب السيدات اهمية كبيرة هي اضاءة العين الشيء الذي يعتير امرا مهما في مكياج العيون، الا ان الافراط في وضع اللون الابيض اسفل العين يعد من الامور التي يجب عليك تجنبها مع الاكتفاء بوضع لمسة من اللون الابيض بشكل بسيط اسفل العين.

البرونزية
البرونزية

تعتبر الماسكارا من الاشياء التي تعشقها السيدات الا ان وضع طبقات كثيرة من الماسكرا يشوه صورة السيدة، لذا اكتفي عزيزتي بوضع طبقتين فقط من الماسكارا لان الاكثار في ذلك سيؤدي الى تجمع و التصاق الرموش.

البرونزية
البرونزية

ربي يحميكي كتير حلوين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.