أزياء اتش اند ام ربيع 2024 و موديلات في منتهى الأناقة 2024.

تقدم الماركات العالمية آخر تصاميمها و تشكيلاتها لموسم ط±ط¨ظٹط¹ و صيف 2015 و اليوم سآخذك سيدتي في جولة على جديد ط£ط²ظٹط§ط، اتش اند ام ربيع 2024 و التي كالعادة تميزت و قدمت مفهوما جديدا لإطلالة السيدة ربيع هذا الموسم، و إن كنت تودين معرفة جديد الصيحات و الموديلات الرائجة هذا الموسم أقترح عليك سيدتي هذه التشكيلة المميزة و المنوعة التي ستبرز كل سيدة في أنوثة و نعومة فائقة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تشكيلة ط£ط²ظٹط§ط، ط§طھط´ ط§ظ†ط¯ ط§ظ… ط±ط¨ظٹط¹ 2024 من شأنها أن تجعلك تطلين سيدتي في أجمل لوك ربيعي و ذلك بحسن اختيار الماركة للألوان التي بدت مشرقة و زاهية كالأصفر و الأزرق و البرتقالي و طبعا الأبيض و الأسود الذي قدمته في ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ ناعمة و جذابة من فساتين قصيرة أو إطلالة كاجوال أو رياضي. شاهدي هذه التشكيلة المنوعة و استوحي منها إطلالتك لهذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

في هذه التشكيلة من أزياء اتش اند ام ربيع 2024 ظهرت السراويل القصيرة المنسقة مع الجاكت المطبوع بدرجات السماوي والأخضر، الطبعات الملونة حضرت بقوة و زينت بعض التصاميم كما تألقت البذلة المطبوعة المكونة من قميص وسروال بطباعات جلود الثعبان والأشجار، إلي جانب ظهور القمصان الطويلة وكذلك الفستان والسروال الرياضي الذي تقدمه الماركة بستايلها الخاص.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كما قدمت الماركة العالمية و المنتشرة بشكل واسع في العالم اتش اند ام موديلات أنيقة و مميزة من التنانير القصيرة مع التوبات الرياضية المطبعة بالأحرف الأولى من الماركة، إضافة إلى الأحذية التي قدمتها بكعب مريح جدا مسطح، لتدعم بذلك هذه المجموعة التي مزجت فيها بين اللوك العصري و الرياضي الكاجوال الذي لا تغيب عنه الأناقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.