أزياء اليس و اوليفيا ربيع 2024 أجمل ما يمكن أن تتألق به السيدة 2024.

لموسم ط±ط¨ظٹط¹ و صيف 2015 تقدم ماركات عديدة و مختلفة تصاميم و تشكيلات مختلفة من ط£ط²ظٹط§ط، ربيع 2024، و سبق أن قدمت لك سيدتي مجموعة من تصاميم أشهر و ارقى الماركات العالمية، و اليوم موعدك مع الدار ط§ظ„ظٹط³ و ط§ظˆظ„ظٹظپظٹط§ و التي توافينا بأجمل الصيحات الربيعية التي ظٹظ…ظƒظ† للسيدة أن تتالق بها في خرجاتها و مناسباتها، و من النظرة الأولى ستأخذك المجموعة إلى الربيع بأجوائه الحية و المرحة التي تنبض بالحياة و البهجة. شاهدي هذه المجموعة الجديدة من ط£ط²ظٹط§ط، ط§ظ„ظٹط³ ظˆ ط§ظˆظ„ظٹظپظٹط§ ط±ط¨ظٹط¹ 2024 و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تعكس المجموعة نبض الربيع في الأالوان و الخامات و حتى القصات، و المميز في هذه المجموعة من ازياء اليس و اوليفيا ربيع 2024 التنوع و التعدد المتواجد في التشكيلة حيث نجد الفساتين المكسي و القصيرة و المنفوشة، و نجد كذلك السترات المطبعة السراويل العريضة التنانير المنفوشة و التنانير الميدي، و غيرها من الأزياء التي تبحث عنها كل سيدة في إطلالتها اليومية خاصة في هذا الربيع. و هو الأمر الذي أرادت من خلاله الماركة الإجابة على متطلبات و حاجات ط§ظ„ط³ظٹط¯ط© العصرية المهتمة بأناقتها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تشكيلة اأزياء اليس و اوليفيا ربيع 2024 تميزت في كل شيء و في تفاصيلها الصغيرة أبدعت و تألقت، و فيما يخص الألوان كانت نبض الربيع في هذه التشكيلة حيث و كما تشاهدين طغت الألوان الزاهية و الفاتحة كالزهري و الاصفر و الأخضر و الاحمر و الأزرق مع حضور قوي للطبعات الملونة التي زينت الفساتين و التناير و السترات، موضة stripes فرضت نفسها هي الأخرى بين أبرز الصيحات في هذه المجموعة نجدها في السراويل و التنانير، كما و نجد أن موضة crop top ما تزال تستمر معنا هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.