أزياء بنات المشاهير صورة طبق الاصل عن أمهاتهن 2024.

غالبا ما تثير إطلالة النجمات عدسات الباباراتزي و أقلام المجلات و حتى في خرجاتهن اليومية يعطين دروسا في الأناقة و التميز، لكن الملفت أكثر و الأكثر إثارة للحديث هي إطلالة ط¨ظ†ط§طھ ط§ظ„ظ…ط´ط§ظ‡ظٹط± و التي تأتي مميزة و أحيانا مطابقة لإطلالة أمهاتهن، و اليوم ارتأيت أن أعرض عليك مجموعة ط£ط²ظٹط§ط، بنات المشاهير المميزة و الأنيقة، من السيدة الأولى في أمرسكا إلى كورتني كاردشيان أناقة بطابع البراءة. شاهدي و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين في الصور لا يمكن أن تمر إطلالة بنات المشاهير مرور الكرام، خاصة مع هذه الوجوه المعروفة و التي لها مكانة في العالم، و البداية مع الأم المميزة في هوليود و المعروفة بطيبتها و إنسانيتها اللامحدودة أنجلينا جولي التي تملك أولادا منهم من تبنت و من أنجبت، و دائما ما تجحعل بناتها في إطلالة أنيقة و ملائمة تتماشى و عمرهن، و لا تبالغ أبدا في اختيار أزيائهن. و هذا ما يجعل منها نجمة مميزة بكل المقاييس.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و طبعا لا يمكننا الحديث عن إطلالة بنات المشاهير دون ذكر اسم سوري كروز ابنة الوسيم توم كروز و التي تعتبر أيقونة موضة الأطفال بل و تعتبر أصغر مصممة أزياء حيث أنها المشرفة الوحيدة و الرئيسية على إطلالتها التي طالما أبهرت عدسات الباباراتزي و هي برفقة والدتها في شوارع نيويورك، الأمر نفسه ينطبق مع بنات جينفر لوبيز و سارة جيسيكا بارك اللواتي أحيانا يخترن التطابق في الأزياء مع بناتهن.

البرونزية

البرونزية

يسلموووووووووو على الموضوع الراائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.