أزياء زارا 2024 و أجمل التصاميم التي طرحت هذا الموسم 2024.

الماركة العالمية ط²ط§ط±ط§ ما إن نذكرها حتى يتباذر إلى ذهننا ط£ط¬ظ…ظ„ الأزياء العملية و الأنيقة، هذا الإسم الذي تلجأ إليه كثير من الصبايا و السيدات عبر العالم، و لموسم ربيع و صيف 2015 تقدم لنا زارا أجمل الأزياء و الستايلات الربيعية المثالية و الأنيقة. و حتى تتعرفي عليها عن قرب أكثر أقدمها لك سيدتي في هذه المجموعة من الصور، شاهديها و استوحي منها إطلالتك و كوني مواكبة لآخر الصيحات و أجددها هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أزياء زارا 2024 مميزة و في منتهى الأناقة كما عودتنا الدار لكن و لأنه موسم الربيع و الصيف نجد ألوان ناعمة مع وجود مكثف للطبعات الملونة و الزاهية، كالسراويل المطبعة بقصة عريضة مع البلوزات الخفيفة و السفافة ط§ظ„طھظٹ ستريحك في أيام الحر و الصيف، إضافة إلى ثنائية الأبيض و الأسود التي قدمتها الماركة في موديلات و تصاميم بشكل غير كلاسيكي و اعتيادي مثالي أن تتألق به السيدة في خرجاتها اليومية أو حتى العملية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

لاشك ان موضة سراويل الجينز الفضفاضة تعود لتفرض وجودها هذا ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ… فبعد أن رأيناها في عروض ط£ط²ظٹط§ط، عالمية من توقيع مصممين معروفين، زارا و في تشكيلتها هذه الجديدة تؤكد على أن سروال الجينز العريض موضة مثالية و مناسبة هذا الموسم، لذلك سيدتي احجزي له مكانة في دولاب ملابسك، إضافة إلى الفساتين بالقصة العريضة و المريحة التي تعتبر عنصرا أساسيا في إطلالة الربيع و الصيف.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.