أزياء red valentino 2024 و تشكيلة ناعمة و أنثوية ساحرة! 2024.

أزياء red valentino 2015 طھط´ظƒظٹظ„ط© من الأناقة و الأنوثة التي تقدمها الماركة لكل السيدات حتى تتألق بها في خرجاتها النهارية أو المسائية، و طرحت الماركة مؤخرا لذلك ارتأيت أن أشاركك إياها سيدتي حتى تكوني على اطلاع بجديد الصيحات و صرعات الموضة التي تناسبك و تعد مثالية في هذا الموسم، إليك سيدتي هذه التشكيلة من الصور شاهديها و أخبرينا عن رأيك!

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة من ط£ط²ظٹط§ط، red valentino 2024 من وحي أعمال الموسيقي كورت كوباين، حيث قدم مصمم دار Valentino الثنائي بيارباولو بيكيولي وغراتزيا كيوري أحدث تصاميم الدار في مجموعة Red Valentino لخريف و شتاء 2024، و ذلك ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة الذي انطلق مؤخرا، و الذي نال إعجاب و استحسان الحضور الوازن الذي تابع باهتمام العرض.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة من ط£ط²ظٹط§ط، red valentino 2024 تحتفي بتصاميم شبابية بامتياز، مفعمة بالمرح من خلال طبعاتها و ألوانها المستوحاة من رسومات الأطفال و من عالم السيرك، و التي تطلق شعار "الموضة تصبح أقرب عندما تتزين بالمرح" و هذا بالضبط ما يمكن أن تلحظيه سيدتي في هذه التشكيلة من صور أزياء شبابية و أنيقة مريحة تصلح أن تعتمديها في خرجاتك النتهارية تحتوي على كل مقومات الإطلالة الناجحة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

من الألوان الحاضرة بقوة في المجموعة الأخضر و الأحمر التي تكرر استعمالها في هذه المجموعة، و قد اختلطت مع الأسود و الكحلي في بعض الموديلات. كما تكرر أيضا استعمال ثنائية الأبيض والأسود التي لا تغيب في مجموعة أي دار عالمية هذا الموسم، ولكن بأسلوب شبابي بعيد عن الكلاسيكية. إضافة إلى اعتماد لوني الزهري و الأزرق الفاتحين في إطار التذكير بعالم الطفولة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.