أكثر أنواع المكياج مناسب مع كافة أنواع البشرات ، المكياج الوردي 2024.

ما هو ط£ظƒط«ط± ط£ظ†ظˆط§ط¹ ط§ظ„ظ…ظƒظٹط§ط¬ ملائمة ظ…ظ†ط§ط³ط¨ مع لكافة أنواع البشرة ، المكياج الوردي

البرونزية

المكياج ط§ظ„ظˆط±ط¯ظٹ هو أكثر أنواع المكياج ملائمة مع ظƒط§ظپط© أنواع البشرات، كما انه يعطى طله ساحرة لكي تجعلك مثل الملائكة، ولكن يجب أن تتعلمي كيف تضعيه بشكل مناسب وجميل.

العيون
يمكنك توزيع الشادوا الروز الفاتح فى البداية على كافة أجزاء الجفن، ثم ابدئي فى وضع اللون الوردي الصريح داخل الجفن فى الجزء القريب من الأنف أما الجزء الخارجي فيفضل وضع لون بنفسجي مائل للوردي فى الأركان الخارجية للعين على أن تقومي بتفتيح منطقة أعلى الجفن والتي تلي الحواجب مباشرا بوضع لون روز فاتح للغاية به مادة لامعة بعض الشيء حتى يضيء منطقة الحاجب ويظهرها أكثر.
يتميز مكياج العيون الوردي بلائمته مع كافة ألوان الحواجب والشعر، بخلاف الألوان الأخرى.

الوجنتين
اعملي أولا على أن يكون بودر الوجه المستخدم من درجات الوردي الفاتح وليس البيج، حتى يعطى ضعي جميل على وجنتيك، ثم ابدئي فى وضع البلاشر على الخدود لتجعلي الجزء الخارجي منها أغمق من الجزء الداخلي، وهى المنطقة المعروفة باسم عظمة الخدود لأنها الأكثر بروزا فى وجهك، وفى المساء يمكنك إضافة جلاتر بسيط من اللون الروز على هذه المنطقة وذلك بعد وضع البلاشر الوردي.

الشفاه
يفضل أن تكون درجة احمر الشفاه من ذات درجة لون البلاشر الموضوع على عظمة الخدود، وهنا يحتاج منك الأمر إلى وضع أكثر من طبقة ولتبدئي بوضع بودرة الوجه على شفاك ثم ضعي طبقة من مرطب الشفاه الوردي ثم طبقة من البلاشر الوردي وأخيرا ضعي احمر الشفاه الوردي يعلوه طبقة من الجلاتر الخفيفة حتى يكتمل جمال ألطله. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

تسلمين حبيبتي

يسلموووو حياتي وفعلا معلومات مفيده

يسلمووو غلاتي

مشكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.