أكثر من 15000 شخص حضروا لمحاضرة عائض القرني بأبها 2024.

أمام حشد تجاوز الخمسة عشر ألف شخص جاءت محاضرة فضيلة الشيخ الدكتور ط¹ط§ط¦ط¶ ط§ظ„ظ‚ط±ظ†ظٹ بعد مغرب يوم الثلاثاء الماضي بجامع الملك عبدالعزيز ط¨ط£ط¨ظ‡ط§ بعد غياب عنها تجاوزت الخمسة عشر عاما .
وقد جاءت بداية المحاضرة والتي توافد إليها محبو الشيخ من جميع محافظات ومراكز منطقة عسير مؤثرة -وباكية- بعد أن قدم الشيخ القرني شكره لمن أسهموا في تواجده بمدينة أبها بعد أن كانت بداية من هنا وبالذات لأمير عسير الأمير فيصل بن خالد .
وقال القرني في استهلال محاضرته هاأنا أعود إليها بعد أن كنت متيم فيها ط£ظƒط«ط± تتيماً وهنا أنا أعود إلى أبها بعد أن خرجت منها وشعري يكسوه السواد وأعودها وقد ساد البياض شعري , ويضيف القرني أعود إليها والذي لا تستطيع الشمس أن تخفي حبي لها .
اثر ذلك دلف الشيخ القرني في محاضرته بعد أن أختار لها عنوان "عظمة الله جل في علاه".
وقد شهد جامع الملك عبدالعزيز بأبها توافداً كبيراً منذ صلاة العصر من الرجال والنساء حتى امتلات الساحة الداخلية والخارجية للجامع وذلك بعد أن أمر أمير عسير بنقل المحاضرة لجامع الملك عبدالعزيز بعد أن كان مقرراً لها بجامع الراجحي وذلك منعاً للازدحام المروري , ومع ذلك حاول رجال الأمن السيطرة على الزحمة المرورية جراء التوافد الهائل ظ„ظ…ط­ط§ط¶ط±ط© الشيخ الأولى بعد عودته مجدداً بعد أن انقطع منها بأمر .
وكان القرني قد غادر مدينة أبها في عام 1412 هـ بعد أن أكد مقربون منه بأن مكيده وضعت له لم يتسطع القرني الخروج منها .

المصدر – سبق

شكرالكي أختي الفاضله رعش قلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.