أهمية الورود في ديكور بيتك شاهديها بالصور 2024.

الورود عدا عن كونها أحب الهدايا إلى قلب النساء هي كذلك عنصر فعال في تزيين ط¯ظٹظƒظˆط± المنزل و إضفاء جمالية على زوايا الغرف، و اليوم ارتأيت أن أقدم لك أجمل باقات ط§ظ„ظˆط±ظˆط¯ التي بدون شك ستحفزك و تشجعك على اختيار الورود كزينة و أكسسوارا لا غنى عنه في ديكور المنزل، و عدا عن تلك الورود الحمراء هناك أنواع مختلفة و متنوعة اختاري بينها و أنعشي ط¨ظٹطھظƒ بأزكى الروائح و بأجمل منظر. شاهدي الصور و استوحي منها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

من المعلوم أنك سيدتي عاشقة للورود بكل ألوانها و أنواعها، لذلك لابد أن تستحضري عشقك هذا في غرفك سواء غرفة النوم، الحمام غرفة المعيشة عند نوافذ المطبخ و غيرها من زوايا البيت، و من المهم الحفاظ على رطوبة سيقان الزهور لأطول فترة ممكنة ولذلك ينصح الخبراء بوضع الزهور في إناء به ماء مع إضافة مقدار صغير من محلول تقوية للورود حتى لا تذبل ورودك و يطول عطرها الفواح و جمال شكلها و ألوانها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و لأن الكثيرات من السيدات يجدن مشكلة مع الورود خاصة أنها لا تدوم طويلا و تذبل بسرعة، اليوم أقدم لك سيدتي محلول مفيد و صحي لورودك سهل تحضيره، عليك فقط إضافة ملعة سكر، ملعقة من محلول الكلور، ملعقتان من عصير الليمون إلى لتر من الماء الفاتر. هذا المحلول يحافظ على إمداد الزهور بالعناصر اللازمة للإحتفاظ بنضارة وريقاتها حتى لا تذبل و تدوم أطول فترة ممكنة بنظارة و جمال يخطف الأنظار.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.