إليك أجمل الأفكار لتزيني طاولة الحمام جدا شيك! 2024.

الحمام فضاء مهم في كل بيت و يجدر بك سيدتي أن توليه عناية و اهتماما فائقا، فهو كذلك يمكنك أن تزينيه و تجعليه أكثر فخامة و جاذبية و لا يستثني مصمموا الديكور العالمي أبدا هذا الفضاء و يوافوننا بأجمل ط§ظ„ط£ظپظƒط§ط± البسيطة و السهلة مجسدة في مجموعة من الصور أشاركك إياها اليوم حتى تجددي من حمامك خاصة ط·ط§ظˆظ„ط© الزينة التي تكون حاضرة في ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… هذه الصور ستريك كيف تزينيها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما شتاهدين في الصور الحمام ليس بمعزل عن ديكورؤ البيت و يمكنه هو الآخر أن يطل بطابع فاخر و أنيق يجعلك ترتاحين و تسترخين فيه، و من الأفكار المميزة لتحصلي على مثل هذه الحمامات حسن اختيار وسائل تخزين تلك التي توضع فيها المناشف و المرآة طبعا لا تكتفي بالمرآة العادية و التقليدية و تفنني في اختيارها بتصميم مبتكر و عصري يزيد من جمالية حمامك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و عدا عن المرآة أكسسوارات الحمام هي الأخرى تلعب دورا في تأثيت الفضاء و منحه جمالا و تميزا ملفتا يبعث على الراحة و الإسترخاء و لا تنسي انتقاء مزهرية مميزة ضعي فيها ورودا ملونة و زيني بها طاولة حمامك مع حسن اختيار الإنارة الملائمة عند المرآة. كلها أفكار سهلة و عملية و ذات مفعول على حمامك لا تتكاسلي و جددي من هذا الفضاء و اجعليه جذابا أكثر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

يمكنك كذلك أن تغيري من طلاء الجدران أو تختاري ورق الجدران بألوان فاتجحة أكثر أو بمطبوعات ورود زاهية و متعددة الألوان، و احرصي على اختيار ألوان فاتحة كالأبيض حتى يمنح حمامك مساحة أوسع و يضيء الفضاء و يبعث على الصفاء و الإسترخاء. شاهدي سيدتي هذه التشكيلة التي انتقيتها لك و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.