إليك بالصور كيف توظفين المرآة في ديكور بيتك! 2024.

تعتبر ط§ظ„ظ…ط±ط¢ط© من أكسسوارات الديكور التي لايمكن أن لا تكون حاضرة في أي منزل، فعدا عن كونها رفيقا محببا للسيدة فهو له لمسة خاصة و مميزة في ط¯ظٹظƒظˆط± منزلك، حيث يمكنك أن تعتمديها في اي فضاء و ستضفي عليه طابع أناقة و رقي ملفت، و إن كنت سيدتي تبحثين عن الكريقة المثلى لتوظيف المرآة في ديكور المنزل أقدم لك و ط¨ط§ظ„طµظˆط± أفكارا مميزة لتعتمدي المرآة في ديكور بيتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اخترت لك سيدتي هذه المجموعة من الصور التي ترشدك إلى الطريقة الأمثل لتزيين فضائك باعتماد المرآة، حيث يمكنك سيدتي أن تعتمديها في غرفة الجلوس و تعلقيها على الحائط إما على شكل دوائر أو أشكال هندسية أخرى، كما يمكنك أن تختارية المرآة بحجم أكبر تغطي على الحائط. و كلها خيارات مميزة لها دورها في تزيين فضائك و منحه لمسة من الأناقة و الرقي.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

استعمال المرآة في ديكور منزلك الداخلي يضفي رونقا وجمالا على بيتك و يساعدك على تعزيز الاجواء الساحرة. و ينصحك مصممو الديكور باستعمال المرايا في حال كانت مساحة منزلك صغيرة، لأن المرايا تساعد على اظهاره بشكل واسع اكثر. عليك سيدتي التنبه إلى مكان وضعها و للأشياء التي ستعكسها،و احرصي على إظهار الأشياء التي تريدينها أن تظهر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

وضع الكثير من المرايا في غرفة واحدة قد تجيدينه أمرا غير لائق، إلا أن مصممي الديكور العالميين يوافوننا بهذه الفكرة المميزة، خصوصا إذا ما وضعتها بطريقة وضع اللوحات الفنية، كأن تضعي عدة مرايا فوق بعضها بطريقة مميزة، و كما تشاهدين في الصور تعطي هذه اللمسة طابعا من الرقي و الفخامة الذي سيبهر ضيوفك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.