إليك كيف تجعلين عيد الحب يوما مميزا لك و لأسرتك! 2024.

مع اقتراب عيد ط§ظ„ط­ط¨ كبل سيدة تخمن في أفكار لتسعد بها اسرتها هذا اليوم الذي يحتفل فيه العالم بعيد الحب، و ليس من العيب أن تحتفلي فإن وجدت فرصىة لتسعدي أنت و من حولك و لتنشري مشاعر نبيلة و جميلة لم لا، احتفلي على طريقتك و اجعليه ظٹظˆظ…ط§ ظ…ظ…ظٹط²ط§ لا تنسينه انت و شريكك و محيطك ككل، و ليس بالضرورة ان تشتري شيئا ثمينا أو تحجزي في فنادق فاخرة حتى تحتفلي، حيث أن البساطة و الصدق أحيانا تعكس الكثير و توصل ما لا يوصله اي شيء آخر.

البرونزية

البرونزية

انشري الحب في ط¹ظٹط¯ ط§ظ„ط­ط¨ بأبسط و أصدق الطرق التي تحبها أسرتك، إنه الطبخ لا تتكاسلي و حضري لشريكك يوم الحب macaron بالفراولة و شكليها على شكل قلب، مع عصير فراولة مجمد سيحبه حتى أطفالك لذيذ و صحي في نفس الوقت و ستبرهنين أنك تحتفلين بالحب ليس فقط مع شريكك بل كذلك أطفالك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

حضري في عيد الحب فطيرة pancake و شكليها على شكل قلب زيني بها طاولة الاكل مع باقة ورود و زيني الفطيرة بحبات فراولة لاشك سيحبها زوجك و كذلك أطفالك، أضيفي لها بذور الكتان حتى تكون صحية أكثر، و ستلاحظين الفرق على وجوه أسرتك التي ستشع سعادة و إعجابا بك سيدتي.

البرونزية

البرونزية

أن تحتفلي بعيد الحب مع شريكك و تتشاركا أجمل المشاعر و اصدقها لا يعني ان تنسي محيطك و أـقرب الناس لك، فإن كانت لك صديقة مقربة و وفية عازبة لا بأس في أن تفاجئيها بهدية بسيطة ستجعلها سعيدة و تنسيها الوحدة في عيد الحب. فالحب لا يقتصر فقط على شريك حياتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و مما لاشك فيه أنك ستتلقين هدايا و باقات ورود حمراء و جميلة من شريكك لكن لابأس أنت كذلك من أن تبتاعي باقة ورد حمراء لتعبر عن هذا اليوم السعيد و تجعلي بيتك جميلا و دافئا بأجمل الورود و أزكاها. و لا تنسي أن تبعثيها لأمك و عائلتك و أقرب الناس ط¥ظ„ظٹظƒ و كما قلت الحب لا تحصريه فقط في خانة شريكك فالحب يتسع لكل إنسان له مكانة في قلبك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و لأنك تحتفلين بالحب و بأصدق و أجمل المشاعر لا تترددي و ابعثي بالهدايا و الشوكولاتة إلى مركز أو ملجأ الأطفال بلا مأوى و أنشري الحب فعلا حيث ينقصهم كثيرا و اخلقي السعادة في وجدانهم، اتصلي بأحد هذه المراكز و اسأليهم عن الإحتياجحات من ملابس و أحذية، ابعثيها و رافقيها بالتهنئة بعيد الحب، و ستكونين بالفعل قد جعلت يومك مميزا بنشرك الحب حيث هو مفقود.

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.