إليك كيف تنسقين كنزتك الشتوية في إطلالتك! 2024.

الكنزة ط§ظ„ط´طھظˆظٹط© من القطع الهامة التي لا تفارق دولاب الصبايا، خاصة في هذا الموسم الكنزة الشتوية اكتسحت إطلالات street style و شاهدنا العديد من النجمات بهذه الموضة لذلك و لأنك بالتأكيد تملكين هذه الكنزة في دولابك و تحتارين في كيفية تنسيقها أقترح عليك سيدتي أن تشاهدي هذه التشكيلة التي بدون شك ستعلمك كيفية طھظ†ط³ظٹظ‚ ط§ظ„ظƒظ†ط²ط© ط§ظ„ط´طھظˆظٹط© في إطلالتك اليومية و احصلي على أجمل ستايل.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كنزتك الشتوية و باتباعك هذا الستايل ستبرزينها في أجمل صورة، و أحيانا تحتار الكثير من الصبايا في تنسيق الكنزة مع القطع المناسبة، صالحة لأيام البرد تألقي بها خرجاتك اليومية يمكنك اعتمادها مع سروال جينز أو جلد ليغينغ أو مع تنورة ميدي، الكنزة الشتوية العريضة خاصة أصبحت موضة رائجة و صيحة مميزة لتتألقي بها هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و من الإطلالات الممسزة التي يمكنك الحصول عليها باعتماد الكنزة الشتوية هي أن ترتديها فوق قميص جينز الرائج حاليا أو أي قميص عادي بولن أحادي، الكنزة الشتوية من الصوف و إذا كنتِ تفضلين الكنزة الشتوية الواسعة والفضفاضة، فأنتِ محظوظة فعلا لأنّ هذه الصيحة رائجة جداً حالياً. و يمكن ان تنسقيها مع سروال ضيق او تنورة قصيرة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الكنزة الشتوية بياقة عالية أو بدونها خيار بالتأكيد مثالي لتتألقي به في إطلالتك اليومية هذا الموسم اختاريها بلون محايد و شتوي داكن بدون طبعات، و ليست الكنزات الصوفية هي وحدها الرائجة هذا الشتاء، بل يمكن ان تختاري الكنزة المصنوعة من الفرو او الريش او المخمل او حتى الكشمير.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.