اجمل ألوان أحمر الشفاه للبنات و للمراهقات 2024.

اجمل ط£ظ„ظˆط§ظ† ط£ط­ظ…ط± ط§ظ„ط´ظپط§ظ‡ ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و للمراهقات

البرونزية

في العام 1991، وبسبب النقص في ألوان أحمر الشفاه المغرية التي كانت متوفرة آنذاك، ابتكرت بوبي براون ألونها الخاصة في مجموعة مؤلفة من 10 ألوان ذات قاعدة بنية، والتي حسب وجهة نظرها تَتِّمة الطبيعة الأكثر قرباً للون بشرة المرأة. بعد مقابلة صغيرة مع براون في أحدى المجلات، بدأت باستقبال الكثير من الطلبات عبر الهاتف من منزلها ولم يطل الوقت حتى لفتت انتباه بيرغدورف غودمان، الذي قام في النهاية بإطلاق مجموعتها المسماة باسمها. أملت بوبي بأن تبيع 100 أحمر شفاه خلال شهرها الأول في المحل – وانتهت ببيعهم خلال يوم واحد فقط.
وفي هذه السنة تم ابتكار اللوحة اللونية محدودة الإصدار 1991 احتفالاً بعشرين عام علا انطلاقتها في مستحضرات التجميل، والتي تضم 10 أحمر شفاه أصلية بالإضافة إلى 10 ألوان جديدة مشرقة، عصرية وتدوم والتي تظهر فيه تطور الماركة خلال الـ20 سنة الماضية. كل الألوان يمكن وضعها وحدها أو ممزوجة مع بعضها لابتكار ألوانك الخاصة الفريدة من نوعها.
وكانت ألوان 1991: سالمون، بيج، زبيبي، بني، زهري، وردي، برتقالي، توتي مسود، أحمر محروق وأحمر.
بينما ألوان 2024 الحصرية: كورال جابلز، ليدي روبا، بيري بانتش، هوت بيري، بطيخي، أتوميك بينك، بارتي بينك، كوزميك ليلي، وردي مارتيني وأحمر مسَكَّر
عن ألوان أحمر الشفاه كان هذا الحوار مع بوبي براون…

لماذا قررتِ ابتكار لوحة أحمر شفاه لونية محدودة الإصدار من أجل سنويتك الـ20؟
هذه اللوحة هي احتفال للسنوية الـ20 في العمل. إنها تظهر 10 ألوان أحمر شفاه أصلية و 10 ألوان مشرقة، ألوان تدوم طويلاً يمكن مزجها أو دمجها مع بعضها لابتكار لون مثالي.

كيف ابتكرت ألوان أحمر الشفاه الأصلية الـ10؟
كَوني اختصاصية تجميل مستقلة، لطالما بحثت عن ألوان ذات أساس بني – التكملة الأكثر طبيعية للون بشرة المرأة. بدأت بابتكار مجموعة من الألوان اللحمية والتقليدية. البنية كانت مهمة أيضاً، حيث كان معظم أحمر الشفاه في ذاك الوقت إما ناشف أو جداً أو دهني بشكل زائد. توصّلت إلى تركيبة ناشفة كريمية من دون رائحة والتي تبدو مثلما تشعرين بها على الشفاه طبيعية جداً.

كيف ابتكرت الألوان الـ10 الجديدة؟
الألوان الـ10 الجديدة كلها عن الخيارات، وتعتبر بديلاً مرحاً عن أحمر شفاهك اليومي. توجد الألوان الزهرية (الجيبلز المرجاني، أتزميك بينك وبينك مارتيني)، ألوان الأحمر الفاتنة (ليدي روبا، البطيخي و كانديد رد) وألوان توتية غامقة (بيري بانش، التوتي الجذاب، كوزميك ليلي). جميعها مشرقة، منعشة وتدوم طويلاً.

كانت الألوان الـ10 الأصلية التي انطلقت بها الحملة عام 1991 ردة فعل ضد ألوان أحمرالشفاه المشبعة بشكل مفرط والتي أخذت رواجاً كبيراً خلال الثمانينيات، ولكن على ما يبدو فإن الألوان الـ10 الجديدة في لوحة 1991 تحتضن جمالية ألوان الثمانينات المشرقة جداً. لماذا حدث هذا؟
كانت فترة الثمانينات هي عبارة عن وضع الألوان المشرقة والمتوهجة على العيون، الخدود والشفاه وبنفس الوقت – كان هذا هو المظهر الأفضل. الطريقة الحديثة لوضع الألوان هي اختيار منطقة واحدة من الوجه للتركيز عليها – مثل الشفاه أو العيون – وترك ما تبقى من الوجه عارياً. المكياج كله عبارة عن توازن.

هل يمكن للألوان في هذه اللوحة اللونية أن تمزج مع بعض؟
جميع الألوان تبدو رائعة كل على حدى، ولكن يمكن مزجها مع بعضها أيضاً بشكل جميل. على سبيل المثال، البيج هو لون مغري محايد وحده، ولكن يمكن مزجه مع لون أفتح، مثل البرتقالي أو الأحمر لابتكار لون متوسط خافت أكثر.
وكذلك الألوان المشبعة أكثر مثل أتوميك بينك والبطيخي. تمنحك هذه اللوحة اللونية عدداً لا يحصى من ألوان أحمر الشفاه، من اللون العاري وحتى المشرق.

ما هي العملية التي تقومين بها لابتكار ألوان جديدة كهذه؟
يأتي إيحاء الألوان من كل شيء أراه في حياتي اليومية – ابتداءً من الأنسجة إلى المجوهرات إلى الطعام (مثل بينك بوبسيكل و الشوكولا الغامقة). لون ليدي روبا مستوحى من اسم مدير الإبداع لدي روبا أبو نيما، التي لا تخشى الألوان ولديها الذوق الأروع. عند ابتكاري لكل الألوان الجديدة تأكدت من كونها تدوم طويلاً وأن تبدو جميلة على نساء حقيقيات. في الواقع، لقد اختبرت أنواعاً مختلفة من الألوان على نساء في مكتبي.
في العام 1991، وبسبب النقص في ألوان أحمر الشفاه المغرية التي كانت متوفرة آنذاك، ابتكرت بوبي براون ألونها الخاصة في مجموعة مؤلفة من 10 ألوان ذات قاعدة بنية، والتي حسب وجهة نظرها تَتِّمة الطبيعة الأكثر قرباً للون بشرة المرأة. بعد تعليق صغير في مجلة، بدأت بوبي باستقبال الكثير من الطلبات عبر الهاتف من منزلها ولم يطل الوقت حتى لفتت انتباه بيرغدورف غودمان، الذي قام في النهاية بإطلاق مجموعتها المسماة. أملت بوبي بأن تبيع 100 أحمر شفاه خلال شهرها الأول في المحل – وانتهت ببيعهم خلال يوم واحد فقط.
تم ابتكار اللوحة اللونية محدودة الإصدار 1991 احتفالاً بسنوية Bobbi Brown الـ20 في مستحضرات التجميل، والتي تضم 10 أحمر شفاه أصلية بالإضافة إلى 10 ألوان جديدة مشرقة، عصرية وتدوم والتي تظهر فيه تطور الماركة خلال الـ20 سنة الماضية. كل الألوان يمكن وضعها وحدها أو ممزوجة مع بعضها لابتكار ألوانك الخاصة الفريدة من نوعها.
ألوان 1991: سالمون، بيج، زبيبي، بني، زهري، وردي، برتقالي، توتي مسود، أحمر محروق وأحمر.
ألوان 2024 الحصرية: كورال جابلز، ليدي روبا، بيري بانتش، هوت بيري، بطيخي، أتوميك بينك، بارتي بينك، كوزميك ليلي، وردي مارتيني وأحمر مسَكَّر من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

مشكووووووووورة

يسلمووووو خيتووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.