اجمل ازياء الخريف و الشتاء من h&m المميزة الجديدة روعة 2024.

للوهلة الاولى استوقفتني النظرة الحادة والعيون الزرقاء للعارضة من الصورة باكملها ، فعلي الرغم من ان ط§ط²ظٹط§ط، h&m هى ازياء جاهزة ترتديها فى الغالب النساء الشابات الا ان الحقيقة ان مجموعة ط§ظ„ط®ط±ظٹظپ والشتاء لهذا العام هى مختلفة كليا و لديها نزعة الى الكلاسيكة والعودة الى الماضي.

دعونا نلقي نظرة عميقة الى مجموعة خريف شتاء 2024/2016 من ازياءh&m …

السمة الغالبة على المجموعة هى العودة الى الكلاسيكية وظهر ذلك واضحا فى تصميم الكنزات الصوفية و التايير الصوفي الذي ترتديه العارضة ، كما ان تسريحة الشعر الخاصة بالعارضة تأخذنا الى الخلف ربما الى خمسينيات او ستينيات القرن الماضي على الرغم من شعرها الاشقر الفاتح .

وايضا ازياء h&m تواكب احدث تطورات الموضة العالمية فمثلا نجد ان الياقة المطرزة المنفصلة موجودة فى المجموعة وهى واحدة من ابرز اتجاهات الموضة ، والتى يمكن ارتداءها مع اكثرمن كنزة او سترة .

اما السراويل المنقوشة وهى موضة هذا العام فسراويلh&m المعروضة هى سراويل مقلمة او مطرزة بطريقة بارزة او منقوشة بكاملها ولكنه لم يطلق عن البدل المنقوشة بكاملها " زخارف مطبوعة".

السترات القصيرة " البلايزر" مازال يفرض نفسه بقوة على ساحة الازياء صيفا و شتاءا وهو الامر الذي عكسته ازياء h&m .

الكنزات الصوفية "التريكو" ظهرت بقوة فى المجموعة فهى الاخرى تظل موضة كل شتاء ، فما هو اكثر عملية وسهولة من ارتداء كنزة صوفية مع سروال جينز !

كما ان الالوان السائدة فى المجموعة هى الوان مبهجة تختلف عن الوان ط§ظ„ط´طھط§ط، القاتمة وخاصة اللون النبيذي الذي يعتبر من اكثر الالوان موضة هذا العام.

ماذا عن الجلد و المعاطف الضخمة ؟

يبدو ان h&m ابتعد عن تلك الموضة التى تطلق الجلد بالوانه مع الالوان التقليدية فاحتفظ بالالوان السوداء و البنية والنبيذي بعيدا عن الجلد بالوان الاصفر و الاحمر والازرق ، اما المعاطف الضخمة الكبيرة فيبدو انه تمسك بالمعاطف الكلاسيكية بعيدا عن الشكل الضخم الذي ظهر مؤخرا فى الموضة.

ومن ثم نتحدث عن العارضة دافني جرونفيلد التى تبلغ من العمر 18 عاما هى عارضة هولندية اشتهرت بعد ظهورها على غلاف مجلة فوج الفرنسية .
وهى الوجه الجديد على اعلانات h&m و العارضة بنظرتها الحادة ومكياج السموكي لعينيها ربما تخطف الانظار للوهلة الاولى بالتاكيد تختار h&m العارضات بعناية لكي تؤثر فى الفتيات ، فالفكرة فى العارضة ليس فقط عرض الازياءبشكل جميل ولكن ايضا شعور كل فتاة انها حينما سترتدي تلك الازياء سوف تحصل على نفس الاطلالة .

فى النهاية يبدو ان h&m قد ظفرت بالاثنين الوجه الحسن و الازياء الانيقة ، يمكنك الحكم بنفسك ، فقط القي نظرة على المجموعة ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© و شاركينا رأيك.

.يعطيكِ العافيةة

ما شاء الله
يسلمو

تسلمي يا غآلية

يسلمو

يسلموووووووووووووووو

موضوع مميز.. مشكووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.