اجمل الاحذية النسائية للعيد احذية العيد ولا اروع للبنات و للمراهقات ماركة جنان 2024.

صور ط§ط¬ظ…ظ„ ط§ظ„ط§ط­ط°ظٹط© ط§ظ„ظ†ط³ط§ط¦ظٹط© ظ„ظ„ط¹ظٹط¯ ط§ط­ط°ظٹط© ط§ظ„ط¹ظٹط¯ ولا ط§ط±ظˆط¹ ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ ظ…ط§ط±ظƒط© ط¬ظ†ط§ظ† بالصور

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

في الإجازة الصيفية تكثر الزيارات المسائية والسهرات مع الصديقات حيث ترغبين بالظهور بإطلالةٍ مميزةٍ، ولحسن الحظ أن الأسواق تستعد لتهب السيدات إطلالةً خلابةً تماثل صخب الإجازة الطويلة.

الأحذية الأنيقة المميزة هي أقصر وأسرع الطرق لتجعلي إطلالتك مثالية، فبدون حذاء مناسب ستبدو إطلالتك ناقصة. أنا زهرة جالت في الأسواق لتختار لكِ 6 أحذية مميزة ذات أسعار اقتصادية مناسبة للجميع:

1- أحمر بربطةٍ حريريةٍ
لابد أنكِ ستقعين في غرام حذاء دبنهامز Debenhams الأحمر الرقيق على الفور، فهو يمثل الحذاء المثالي لسهرةٍ طويلةٍ. يتميز الحذاء بأنه مصنوع من الساتان الرقيق الأحمر الفاقع، بارتفاعٍ سفلي يساعد على التوازن وكعبٍ عريضٍ قليلاً ليسهل السير لمدة طويلة، وفي النهاية تأتي الربطة الحريرية مع فيونكة جانبية أنيقة. تقترح أنا زهرة ارتداءه مع سراويل الجينز والفساتين المحايدة اللون. يأتي هذا الحذاء بسعر 185 درهماً إمارتياً.

2- حذاء بلون الشمس
صحيح أن قطع الملابس الصفراء قليلة ولا ترتديها السيدات كثيراً،
لكن هذا لا يمنع أن تقتني حذاءً أصفر لامع كأشعة الشمس الصيفية. تطرح ماركةNew Look هذا الحذاء ضمن المجموعة الصيفية التي تحمل خطوطاً متنوعة من الألوان كالأزرق والجينز والفوشيا والأحذية بلون الرمال. أنا زهرة تقترح عليكِ ارتداءه مع الملابس المطبوعة وكذلك فساتين الـMaxi والفساتين السوداء التقليدية، احصلي عليه مقابل 132 درهماً إماراتياً.

3- الحذاء الأسود الأنيق
رغم أن ماركة Bebe تعد ماركة حديثة في عالم الأحذية الأنيقة، إلا أنها أثبتت نفسها بقوةٍ على الساحة من خلال تصاميمها الأحذية الأنيقة وغير الاعتيادية. إن كنتِ بدأت تملين من حذائك الأسود التقليدي والأحذية السوداء المملة في الأسواق فسيحوز هذا الحذاء على إعجابك، فهو يأتي من الجلد النصف لامع مع ربطتين متتاليتين إحداهما بالأبيض وأخرى بالأسود، يأتي بسعر 510 درهماً إمارتياً.

4- الحذاء المتوحش
الأقمشة المطبوعة بنقشة جلد النمر أو Leopard Print أحد الخطوط الأساسية في صيف 2024، وتأتي هذا الموسم بنقشاتِ متنوعة ويتم مزجها بألوانِ محايدة كالأبيض وكذلك بالألوان القوية كالأحمر والأزرق اللامع.

تقترح عليكِ أنا زهرة هذا الحذاء المتوحش الأنيق من Nine West، وهو بالتأكيد يكسر نمطية الأحذية المطبوعة المغلقة بكونه مفتوحاً من الأمام تناسباً مع جو الصيف الحار، وكذلك يأتي بحركة X التي تضيف جاذبيةً إلى قدميكِ. يتناسب هذا الحذاء مع الفساتين والتنانير القصيرة، ويأتي بسعر 326 درهم إمارتي.

5- الحذاء اليومي السهل
إن كنت تريدين المشي بسهولة والشعور بالحرية من قيود الكعب العالي، لا مثيل للأحذية الصيفية المغلقة الناعمة التي تبدو رائعة مع سراويل الجينز الضيقة من الأسفل، والتي توفرها جميع الماركات المختلفة. اختارت أنا زهرة لكِ مجموعة الأحذية التي طرحتها ماركة Coach والتي تتوفر بألوانِ مختلفة مثل الأسود والبنفسجي الداكن ونقشة النمر وتأتي بسعرٍ يبدأ من 600 درهم إلى 700 درهم إماراتي.

6- حذاء بلون الرمال
عندما يكون رداؤك صاخباً، فلا شيء أجمل من حذاء ذي ستايل مميز بلون الرمال ليعيد التوازن إلى إطلالتك. هذا ما يقوم به حذاء Charles & Keith الجديد حيث يأتي بكعبٍ عالٍ مصنوعٍ من الخشب الرقيق البني اللون، مع أربطةٍ أماميةٍ متشابكة بلون الشكولاتة والرمال.
من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

يسلموووووووووووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.