اجمل الازياء و الفساتين للبنات و للمراهقات من متجر يقدم Majestic Angels ولا اروع 2024.

اجمل ط§ظ„ط§ط²ظٹط§ط، و ط§ظ„ظپط³ط§طھظٹظ† ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ من ظ…طھط¬ط± ظٹظ‚ط¯ظ… Majestic Angels ولا ط§ط±ظˆط¹ للسهرات

البرونزية

يقدم Majestic Angels أحد أبرز المتاجر في عالم الموضة والجمال والجمال في الإمارات تشكيلة خريف وشتاء -2016 للسيدات الأنيقات واللاتي يحرصن على أناقتهن وإطلالتهن. ومن بين الماركات العالمية التي تقدم هذه التشكيلة كل من Philipp Plein، Naughty Dog، Ruco Line وBalmain، وجميع منتجات هذه الماركات تتميز بالأناقة اللامتناهية والجودة الفائقة من حيث التصميم والمواد المستخدمة.

وبداية مع تشكيلة وشتاء – 2024 من علامة Philipp Plein، وهي عبارة عن سيمفونية من التناقضات استطاعت أن تبتكرها أنامل المصمم الإيطالي الرائد، فنجد الألوان الزاهية قد استخدمت مع المواد عالية الجودة. تم استخدام الجلد والفرو بطريقة جديدة كلياً. تضم التشكيلة الجديدة مجموعة مواد غنية كجلد الثعابين، جلد التماسيح، وفرو حيوان المنك.

أما عن تشكيلة خريف وشتاء – 2024 من علامة Naughty Dog، فقد جاءت التشكيلة الجديدة ولأول مرة بنظام الموضوعات والتفصيلات المبهرة والتي استخدمت فيها القماش الإيطالي. إن الصوف المستخدم في هذه التشكيلة أصلي وساهم في نجاح الماركة عالمياً خلال السنوات السابقة، ومن بينها قماش "بونتو ميلانو".

وهنا يأتي الحديث عن تشكيلة خريف وشتاء -2016 من علامة Ruco Line، والتي تأتينا في 3 إصدارات هي الإصدار الذي يعبر عن القوة، الرياضي والطبيعي. وكان لأبطال أفلام الكرتون وهم (هيدي، بيتي بووب، وميني) الدور الكبير في إلهام المصممين في الدار العالمية لإبتكار هذه التشكيلة الجديدة.

وأخيراً يأتي الحديث هنا عن تشكيلة خريف وشتاء من علامة Balmain، وهي تشكيلة راقية ومتميزة ذات طابع عسكري، لتمنح كل سيدة ترتديها شعوراً بالراحة والجاذبية. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

يسلموا

يسلــــــــــــــــــــــــموووو ننتضـــــــر جديدك

تسلمي غلاتي

شكرا على الموضوع يسلموا انا اجد هذا الطرح موضوع مفيد جداً عن ——-ممنوع——فساتين السهرة

موضوع مميز جدا .. شكرا ليكم

الرجاء التقيد بالقوانين

شكرا على الموضوع يسلمو

نورتينا

طرحرائـــــــــــــــــع يعطيكـ العـــافية ودي لجديدك الاروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.