اجمل الاكسسوارات و المجوهرات للاطفال و للبنوتات خقق ولا احلى 2024.

اجمل ط§ظ„ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ و ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ظ„ظ„ط§ط·ظپط§ظ„ و ظ„ظ„ط¨ظ†ظˆطھط§طھ خقق ولا احلى

البرونزية

ابناءك دائما ما يجببوا تقليدك فى ملابسهم وحتى اكسسواراتهم، ولكن هل تعلمى ما يناسبهم من اكسسوارات، هذا ما سنحاول توضيحة فى هذا الموضوع.

الممنوع
فى البداية يجب ان نحذر من بعض الاكسسوارات التى يجب الابتعاد عنها تماما خاصة المصنوعة من *****ل حيثكمشفت الابحاث الحديثة ان تفاعل *****ل مع عرق البشرة قد يحدث اثار بالغة الخطورة على جلدك قد يصل الى حد الاصابة بالسرطان، كذلك الحال مع الاكسسورات المصنوعة من البلاستيك خاصة الملون منها، لان اغلب هذه الالوان تكون مصبوغة.

الاحجار الكريمة
هى الانسب للاطفال فلا يوجد لها خطورة على صحتهم على ان يتم اختيار الاحجار كبيرة الحجم والابتعاد عن صغيرة الحجم التى قد يضعوها فى فمهم او فى اذانهم مما قد يحدث لهم مشاكل هم فى غنى عنها، كما ان الالوان المتعدة التى بها تجذب عين الاطفال عنها وتصرفهم عن مثيلتها من البلاستيك، كما ان للبعض منها فوائد علاجية، مناسبة للاطفال خاصة اونهم يرفضوا تناول الادوية بالفم فيكون العلاج بالاحجار الكريمة هو الانسب والايسر.

الحظاظات
يميل الاطفال دائما الى ارتداء الحظاظة ذات الالوان المتعددة ، ويوجد منها انواع عديدة منها الجلدي الصنع، والمصنوعة من البلاستيك، ولكن الجلد هنا هى الافضل، وظهر حديثا الحظاظات المصنوعة من الخرز وحبات اللؤلؤ المتوسطة الحجم وهى الاصح لصحة اطفالنا والاجمل من حيث الشكل.

قلائد نحاسية
القلائد انحاسية هى الاكثر اقبالا من قبل الاطفال وليس لها اى اضرار صحية عليهم، على ان لا يعرضوها لماء والرطوبة الزائدة حتى لا تعرض للصدا سريعا، لان وقت تعرض مثل هذه القلائد للصدأ تصبح خطورتها اكثر كثيرا من نفعها وقتها يجب التخلص منها سريعا. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

الله يعطيكِ العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.