اجمل السلاسل و المجوهرات بمناسبة عيد الام ولا في الخيال رهيبة 2024.

اجمل ط§ظ„ط³ظ„ط§ط³ظ„ و ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط¨ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط© عيد ط§ظ„ط§ظ… ولا في ط§ظ„ط®ظٹط§ظ„ رهيبة

البرونزية

اطلقت مجوهرات بيور جولد 3 معلقات خاصة من الماس والأحجار الملونة لعيد الأم هذا العام. والمعلقات هي رمز الحب الأم الابدي والاحتفال بها في عيدها. نقشت بعناية خاصة.
اثنين من المعلقات مطبوع عليها كلمة ‘أمي’ في اللغة الإنجليزية، والثالث يحتوي على عبارة بالخط العربي"AlhiUmmi ‘، الأمر الذي يعني" أفضل أم.

وفي حديثه عن المجموعة الجديدة، ، قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجوهرات بيور جولد كريم ميرشانت : "جميع امهاتنا تحتل مكانا خاصا في قلوبنا دائما. فحبهم لنا كان غير مشروط، حيث الشخصية الدافئة والاهتمام بنا خلال تقلبات حياتنا الكثيرة وهذا هو أفضل مناسبة لاظهار الحب والتقدير للتضحيات لها. لا شيء يضاهي قطعة مذهلة من المجوهرات محفورة بمحبة ‘أمي’ وجزءا لا يتجزأ مع الماس، وكرمز للحب الأبدي. "

والمعلقات التي أطلقت حديثا متوفرة في الذهب عيار 18 الأبيض والأصفر في جميع المنافذ لمجوهرات بيور جولد في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان.
و’أمي’ قلادة من الماس النقي يتميز بروعة 15cents قطع الماس والأحجار الملونة 50 سنتا من ألوان مختلفة تتراوح من الأرجواني إلى اللون الأخضر، مجموعة الذهب في غرام اثنين. سعر القلادة 1099 درهم فقط.
وهناك أيضا قلادة’أمي’ من جمع العلامة التجارية الصرفة البريق، ويضم مزيجا فريدا من الذهب الأصفر والأبيض مع الشرذمه سخيه بالماس، وهي متاحة ب1099 درهم.
قلادة الخط العربي تضم 15 سنتا من الماس من اللؤلؤ والذهب 18kt، وبسعر1799 درهم فقط.

للفوز بهدايا مجانية لعيد الأم، يمكن للعملاء تسجيل الدخول إلى بيور جولد صفحة Jewellersfacebook -facebook.com/puregoldjewellers- والمشاركة في فرص الفوز.

مشكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.