اجمل طلة للمساء ولا اروع احلى الازياء و الملابس المسائية 2024.

اجمل طلة ظ„ظ„ظ…ط³ط§ط، ولا ط§ط±ظˆط¹ ط§ط­ظ„ظ‰ ط§ظ„ط§ط²ظٹط§ط، و ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ المسائية

البرونزية

تخرجي في المساء ولا تعلمي كيف تكون ألطله المناسبة لك، نقدم لك هذا الموضوع لنساعدك في اختيار ألطله المناسبة لخروجه المساء.

الملابس
اختاري الملابس التي تحتوى على تفاصيل عديدة في تصميمها، فهي الأنسب للمساء خاصة الحرير، الساتان، الشيفون والكريب فهي الأقمشة الأفضل لملابس المساء،أما عن نوعية الملابس فالأفضل هي التنورة والفستان، وإذا كان اختيارك للسروال فابتعدي عن الجينز منه، خاصة اللون الفاتح منه، أما عن الألوان المناسبة لخروجات المساء فالأفضل الألوان الداكنة من أمثال البترولي والأزرق القاتم، النبيتى والبني.

المكياج
يمكنك وضع مكياج كامل، مع الابتعاد عن المكياج اللامع والسموكى أيز سوى في حالة السهرات والاحتفالات، الرمادي واللبني في العيون فهما الأفضل خلال المساء ، كما يمكنك استخدام الكحل الألوان من الأخضر والأزرق والرمادي، أما بالنسبة لاحمر الخدود فالأفضل هو اللون الخوخي والبيج بدرجاته، كما يمكنك في المساء وضع الماسكرا ذات الألوان المختلفة في المساء.

تسريحة الشعر
يجب أن تبتعدي عن ذيل الحصان ولم الشعر في شكل كعكة، الأفضل هو تركة منسدلا أو حتى عمل تسريحة خاصة به، كما يفضل تزين الشعر في المساء بإكسسوارات الشعر التي تلاءم ألوان ملابسك، ولكن إذا كان بملابسك أي إكسسوارات أو خرز وكريستالات وقتها يجب أن تبتعدي عن إكسسوارات الشعر وان تستخدمي تسريحة الشعر البسيطة.

الحجاب
في المساء يكون لك مطلق الحرية في اختيار لفة الحجاب المناسبة لشكل وجهك وزوقك الخاص، أما عن أقمشة الحجاب فيفضل الابتعاد عن الأقمشة القطنية والكتان في خروجات المساء والاستعاضة عنها بالساتان والفيزون، الحرير والشيفون. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

يسسسلموو يآلغلآآآآ

ااااااب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.