اجمل و احلى عطر ماركة باريس غاليري الجديد المميز روعة رهيب 2024.

البرونزية

أطلقت ط¨ط§ط±ظٹط³ غاليري، الاسم الرائد في عالم الخدمات والمنتجات الفاخرة، عطري كيوبيد رقم 7 و 8، بإصدار محدود كإضافة نوعية جديدة للتشكيلة الحصرية والفريدة من عطور كيوبيدالتي تم إطلاقه مؤخراُ، والمستوحى من قصة كيوبيدرمز الحب عند الرومان القدماء.

عطر كيوبيد هو خليط من عناصر الطبيعة الأكثر جرأة وتميز، تم تشكيلهم بإحكام وتناغم ليمنحكم عبق يستنهض ويثير أعمق المشاعر. سيعزف عطر كيوبيد على الأوتار الرومانسية ناشراُ نفحاته الشاعرية التي تغني المخيلة وتنقلها برفق إلى ميدان الحب، حيث تشكل الرومانسية دوراً محورياً في الصيغة التي تميز هذا الخط من العطور.

وقام مبدعو هذا العطر المفعم بالأحاسيس، بخلق مزيج فريد من الزيوت العطرية الطبيعية ليمنحونا كيوبيد رقم 7 و كيوبيد رقم 8 الذين يمثلان حكاية حب خيالية.

كيوبيد رقم7CUPID N°7-:

عطرٌ جامح وقوي، عولج بالخشب لينضح بالشذى الرجولي القوي. يستهل نكهته الأولى بنفحات العود الدخانية ليتدرج إلى العسل، مفسحاً المجال لتركيبة من خشب الصندل الصلب وزهر البنفسج في قلب العطر، ثم ينتهي على عبق العنبر الدافئ في قاعدة العطر، ثم خُفف بنفحات من المسك.

كيوبيد رقم 8 – CUPID N°8:

قوامه الأزهار والخشب، يقوم العطر على مزيج حسي من الأزهار العطرية الفواحة فوق قاعدة أساسها الخشب. ومع نفحات من الحمضيات النضرة للبرغموتوالفلفل الوردي يبدأ بها العطر، يمتلئ القلب بشذا زهرة يلانج-يلانج العطرة فوق نفحات دخانية من خشب العنبر، اللابدانوم والجاوي.

سعر التجزئة:

كيوبيد رقم 7 – CUPID No7: 50 ملم – 780 درهم
كيوبيد رقم 8 – CUPID No7: 50 ملم –780 درهم

والجدبر بالذكر ان باريس ط؛ط§ظ„ظٹط±ظٹ تحتل مكانة رائدة كإحدى أبرز متاجر الخدمات والمنتجات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، ولدى باريس غاليري أكثر من 40 متجرا في مواقع مميزة في الإمارات، السعودية، قطر والبحرين.

تقدم باريس غاليري أكثر من 450 علامة تجارية عالمية متنوعة من العطور، مستحضرات التجميل، الساعات، النظارات، الإكسسوارات والأزياء، وتوفر قائمة من المنتجات المتنوعة والتي لا تلبي احتياجات الزبائن فحسب، بل تتجاوز أيضاً طموحاتهم.

مشكورة

يعطيك العافية جمييييييييل جدا

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

تسلمى

البرونزية

يعطيك العافيه

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.