اجمل و اروع الاحذية للسهرات و للحفلات من ماركة ستيف مادن 2024.

اجمل و ط§ط±ظˆط¹ ط§ظ„ط§ط­ط°ظٹط© ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و ظ„ظ„ط­ظپظ„ط§طھ من ظ…ط§ط±ظƒط© ط³طھظٹظپ مادن

البرونزية

تعكس تشكيلة "بيتسي جونسون" لموسم ربيع مزيجاً غريباً وأنيقاً من القصات المرحة والألوان الجريئة والنقوش الزاهية التي ستضفي لمسة من الحيوية والمرح والصخب على أزياء كل فتاة في الموسم المقبل.

SWAN LAKE
تبرز هذه التشكيلة الطابع الازدواجي الذي تعرف به علامة "بيتسي جونسون" من خلال تصاميم رومانسية بلمسة جريئة. إطلالة تتميز بتفاصيل أنثوية ومرحة. ستجدين في موديلات هذه التشكيلة تفاصيل التخريم والخيوط المحبوكة بالصنارة (macramé) ونقوش الأزهار، تمتزج بتفاصيل جريئة كالأربطة المشدودة ورسومات الجماجم، مما يضفي على هذه الخطوط طابعاً مشاكساً ولطيفاً في الوقت نفسه.

تفاصيل رقيقة من القماش المخرم وسحر الأنوثة تحول أحلام اليقظة بأروع قصص الخيال إلى واقع. ولأن فتاة علامة "بيتسي" دائماً رومانسية، فإنها تستطيع بسهولة أن تعكس شخصية مرحة جذابة مع موديل ICONNN-R. أما موديل ALEXSAA فيعكس خطوطاً جريئة مع لمسة هادئة، وسيأخذك من حفل باليه راق إلى جولة في المدينة بكل سهولة – ويليق هذا الموديل مع حقيبة مزينة بربطة، أو وشاح لطيف من القماش المخرم المزين بالكشكش، لإطلالة متكاملة ستلفت أنظار الجميع.

FANTASY CIRCUS
كل ما يلمع ذهب! حيث تعكس تشكيلة Fantasy Circus احتفالاً بكل ما هو خيالي وغريب وزاهي الألوان – لفتاة تجمع بين التألق والبهجة. نقوش وخامات أقمشة متنوعة تضفي لمسة من المرح والأناقة على أي زي. هنا ستجدين إضافات معدنية لامعة ورموز تعكس وميض البرق وزخارف مرحة.

تعالوا جميعاً إذاً إلى عرض الخيال مع تشكيلة Fantasy Circus من "بيتسي جونسون"! قوس قزح من الألوان الجريئة، يعكس من خلال موديل DITAN خطوطاً جريئة ستبرز إطلالة كل عاشقة للأناقة. أما موديل NEON STARS CROSS BODY فسيمزج الليل بالنهار بألوانه المضيئة ونجومه المتراقصة. والميزة الأبرز لعرض اليوم هي اللمعان والتألق الفائقين، كما يعكسها GLITZEEE بالكعب العالي أو حقيبة اليد SPARKE MESH CLUTCH، التي ستبرز إطلالتك بين الحشود.

ROCKER GIRL
موضة الـGrunge تلتقي بالخطوط المتألقة الأنيقة لإطلالة صاخبة مرحة مع "بيتسي". تشكيلة مستوحاة من عالم الروك في التسعينيات، يتألق فيها كل ما هو مرقط أو جلدي أو مرصع. تمتعي بإطلالة عصرية بإضافة لمسة من الألوان الفسفورية، ويفضل أن يكون الوردي!

تصاميم "بيتسي" ستتيح لك مزيداً من المرح والصخب في ربيع هذا العام مع موديلات مرصعة متلألئة. واصلي الاحتفال حتى على الشاطئ مع موديل KINKKI-N الذي يعد صندل المهرجانات المثالي. ولأن نجوم الروك الحقيقيين يرتدون نظاراتهم الداكنة ليلاً أو نهاراً، فلا تنسي أن تحملي نظاراتك المفضلة في حقيبة SUPER STAT ROCKER CROSS BODY، خاصة إذا كانت السهرة ستمتد حتى طلوع الشمس.

حول "ستيف مادن"
تقوم شركة "ستيف مادن" بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال. وبالإضافة إلى تسويق المنتجات تحت أسماء العلامات التجارية التي تملكها، ومنها "ستيف مادن" و"ستيف باي ستيف مادن" و"مادن غيرل" و"بيتسي جونسون" و"بيتسي فيل" و"بيغ بودا"، فإن الشركة تملك رخص تسويق لعدد من العلامات التجارية الأخرى، ومنها "أولسنبوي" للأحذية والحقائب والأحزمة، و"إليزابيث آند جيمس" و"إل.إي.آي" و"جي إل أو" للأحذية، و"دايزي فونتيس" لحقائب اليد.

أما أنشطة التوزيع بالجملة التي توفرها الشركة فتشمل متاجر الأقسام والمتاجر المتخصصة ومنافذ التجزئة الراقية وسلاسل المتاجر المحلية وتجار الجملة. وتملك شركة "ستيف مادن" 170 متجر تجزئة (بما في ذلك متجر الشركة عبر الإنترنت) تنتشر في أنحاء العالم، وتمنح رخصاً لمجموعة معينة من علاماتها التجارية لأطراف مستقلة بهدف تسويق وبيع منتجات بعينها، ومنها الملابس الجاهزة والملابس الداخلية وإكسسوارات الطقس البارد والنظارات والجوارب النسائية والمجوهرات والعطور والملاءات ومستلزمات الاستحمام.

شاكرة لك جهودك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.