اجمل و اروع الازياء و الملابس باللون الأزرق للسهرات و للزواجات 2024.

اجمل و ط§ط±ظˆط¹ ط§ظ„ط§ط²ظٹط§ط، و ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط¨ط§ظ„ظ„ظˆظ† ط§ظ„ط£ط²ط±ظ‚ ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و للزواجات

البرونزية

حاز اللون الأزرق على اختيار نجمات العالم لاطلاتهم فى المناسبات الخاصة، لنبدأ بالنجمة اوما ثورمان التي ارتدت خلال مهرجان كان السينمائي الدولي فى دورته الرابعة والستين فستان طويل من اللون الأزرق الزاهي بإمضاء جوريوا أرماني، هذا إلى جانب الممثلة جودي فوستر التي ظهرت بصحبة ميل جيبسون بفستان ازرق داكن ذات تصميم بسيط ورائع.

كما نجد ليف تايلير تختار فستان هي الأخرى ذات لون ازرق داكن اللون لستيلا مكارتي لتحضر به العرض الأول لأحدث أفلامها، خاصة وان مصممة الازياء ستيلا حرصت هذا العام على تقديم أكثر الفساتين باللون الأزرق، لنجد الممثلة ويندرسون تظهر بفستان مشدود من على الخصر من تصميمها كما فعلت كيت ميدلتون التي كانت معجبة باللون الأزرق وظهر ذلك بشدة من خلال ملابسها وكانت أيضا تضع مع الفستان الأزرق بعض الإكسسوارات السوداء.

وربما كان بعض المدعوين بفرح كيت يعلمون بحبها للون الأزرق لنجد تومكينسون ترتدي فستانا ذات لون ازرق مشرق من تصميم تارا بالمر فى حفل الزفاف الملكي لكيت، كما كررت اللون فى القبعة بينما اختلف اللون فى الحقيبة والحذاء والقفازات التي بالغت فيهم بشكل جعلها ملفته للانتباه. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

شكرآ لكِ

اللون هذازوغه يسلمو………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.