اجمل و اروع المجوهرات الراقية جدا و الفخمة مره للعروس 2024.

اجمل و ط§ط±ظˆط¹ ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ط±ط§ظ‚ظٹط© جدا و ط§ظ„ظپط®ظ…ط© مره للعروس

البرونزية

بمناسبة دخول موسم الربيع، وازدياد عدد حفلات الزفاف في هذه الفترة طرحت مجوهرات ليالي تشكيلة مجوهرات راقية خصيصاً ظ„ظ„ط¹ط±ظˆط³ العربية تخاطب ذوقها وتداعب أحلامها.تتكون التشكيلة من 4 قطع عبارة عن إسورة، وخواتم، وأقراط، وعقد مصاغة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس اللامع والأحجار الكريمة.

إن حفل الزفاف يعد أحد أكثر المناسبات أهمية في حياة كل منا، وذلك لأنه معها ينتقل الشخص من مرحلة لمرحلة أخرى وتكون الأسرة كلها مشتركة في هذا الحدث. وفي ليلة الحناء تبقى المجوهرات هي الهاجس الأكبر الذي يشغل بال كل عروس من أين تقتنيها وما هي التصاميم التي تناسبها، كي تبدو في أوج جمالها ورقنها خلال هذه المناسبة الهامة. ومن ثم فإن ليالي تقدم لها مجموعة من المجوهرات التي ستنال رضاها وتشعر معها بالسعادة والثقة الكبيرة.

وفي تعقيب لـ/ رائد باقر، رئيس مجوهرات ليالي قال فيه :"يكمن هدفنا في طرح ومجوهرات تخاطب الشابات العربيات في المنطقة وفي ذات الوقت تأتي منسجمة مع فكر دار المجوهرات نحو طرح كل ما هو جديد. إن المجوهرات الجديدة التي نقدمها للشابات العربيات ستأخذهن إلى عوالم من الجمال والرقة وتجعل من الزفاف مناسبة سعيدة وكلها بهجة وتفاؤل بالمستقبل. ستجد الشابات في هذه التشكيلة الجديدة من المجوهرات التي تضم "دبلة يتكامل جمالها مع القطع الأخرى من المجوهرات".

تأتينا المجوهرات الجديدة من ليالي في صندوق بألوان الأحجار الكريمة البراقة والجذابة، ليضفي على المناسبة جمالاً وإبداعاً أخاذاً.

وعلى صعيد آخر فإن مجوهرات ليالي تقدم للعروس خدمة إضافية، وذلك بتجديد مجوهراتها القديمة التي حصلت عليها من عائلتها، حيث تقوم ليالي بعمل كل ما يلزم من تلميع وتنظيف لتعود لها الحياة والرونق مرة أخرى. ومن ناحية أخرى فإن مجوهرات ليالي ستستمر في تقديم كل ما هو جديد ومبتكر لتبقى هذه المجوهرات في أبهى حللها وأناقتها وتتوارثها الأجيال.

تتوفر مجوهرات ليالي الخاصة بحفلات الزفاف لدى متجرها الكائن بميركاتو، أما عن الدبلة والخواتم الماسية فتتوفر في كافة الفروع الأخرى للعلامة المنتشرة بالدولة.

تســــلمين يالغلا

الله يوفقك يارب ..

الموضوع نال اعجابي ..

الموضوع قمه الروعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.