اجمل و اروع المجوهرات و الساعات للمصممة فولي فولي الجديدة المميزة روعة 2024.

كشفت ظپظˆظ„ظٹ فولي العلامة الشهيرة في عالم الموضة للمجوهرات و ط§ظ„ط³ط§ط¹ط§طھ و الإكسسوارات الستار عن التصميم الجديد لمتجرها في مول الإمارات و الذي يعد مفهوم عالمي جديد للعلامة في جميع أنحاء العالم.

تم الإطلاق خلال حفل لقص الشريط حضره السيد عنان فخر الدين الرئيس التنفيذي لداماس و مجموعة من الإدارة العليا بمول الإمارات.

يعرض المتجر بعد تجديده أحدث مجموعات فولي فولي و تتضمن مجموعة خريف و شتاء 2024- 2024 من ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ و الإكسسوارات و الساعات و حقائب اليد.

فولي فولي هي شريك في الإمارات لداماس شركة المجوهرات و الساعات الرائدة في الشرق الأوسط.

يعكس تصميم متجر فولي فولي الجديد الفلسفة الخاصة بالعلامة و التي تنتهجها حول العالم ويمزج المتجر بين اللونين الأبيض و البرتقالي و هو ما يبرز بوضوح جمال المجموعات ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© المعروضة. إن التنسيق و التصميم الداخلي يوفر للعملاء أجواء مريحة و تجربة شرائية سيعشقها كل محبي الموضة حيث تم تصميم المتجر بطريقة مبتكرة و ألواح متحركة تتيح عرض المنتجات مع إضافة عامل المرح للمتجر.

مع أكثر من 750 نقطة بيع في 28 دولة حول العالم, باتت مهمة فولي فولي هي تلبية طلبات محبي الموضة الفاخرة حول العالم باسعار مناسبة و في متناول الجميع.
تتوافر منتجات فولي فولي من خلال متاجرها في الإمارات العربية المتحدة و الكائنة في دبي مارينا مول و دبي مول و دبي فستيفال سيتي و العين مول ولمزيد من المعلومات يمكنكِ زيارة الموقع The official Folli Follie USA online shop – View our jewellery, watches, accessories and more.

والجدير بالذكر ان دار فولي فولي تأسست في العاصمة اليونانية أثينا عام 1982 على يد المبدع ديمتريس كوتسوليوتسوس Dimitris Koutsolioutsos وزوجته كيتي، وتعمل دار Folli Follie على تصميم المجوهرات والإكسسوارات والساعات العصرية، وتوزع الشركة منتجاتها الأنيقة عبر 370 فرعاً موزعة على 25 دولة حول العالم، وهي تجسد فلسفة "المفهوم المتكامل للأناقة "، من الساعات والمجوهرات العصرية والإكسسوارات العصرية العالية الجودة وبأسعار معقولة ورخيصة، وهي تلبي احتياجات المرأة العاملة التي تبحث عن الأناقة والأزياء الحديثة، كما تلبي احتياجات المستهلك العادي الذي يبحث عن الترف والأناقة العصرية وبأسعار معقولة.

تسلمين

تشكيلة رائعة جدا أروع
بوركت جهودك المميزة أروع
وجزآكي الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.