احدث الاكسسوارات للشنط و للحقائب و للاحذية من ماركة Tod’s ولا اروع 2024.

احدث ط§ظ„ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ ظ„ظ„ط´ظ†ط· و ظ„ظ„ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ و ظ„ظ„ط§ط­ط°ظٹط© من ظ…ط§ط±ظƒط© Tod’s ولا اروع

البرونزية

تم استلهام مجموعة Tod’s لربيع وصيف من أسلوب حياة زبائننا من النساء اللواتي يعشن حياة مليئة بالأعمال والنشاطات فيعتمدن على أكسسوارات وأزياء أنيقة ومتعددة الإستعمالات.

وتهدف Tod’s إلى تقديم قطعٍ تتّسم بالطابع الكلاسيكي الخالد والأناقة الرفيعة والجاذبية وتجمع ما بين النمط الحرفي القديم والإبتكار التقني، فتستمد المجموعة طابعها الفريد من الأسلوب الكلاسيكي والمعاصر في آن.

الأحذية
تحتلّ صنادل "تودز أغو" مركزا مميزا ضمن مجموعة هذا الموسم. ولعل العنصر الرئيسي في هذا الطراز هو الصناعة اليدوية التي تتجلّى عبر هندسة النعل المطاطي وكيفية وصله بقطعة جلدية فريدة. كما استُخدم جلد "البينسون" (نصف جلد عجل) وهو من المواد الأنسب مع هذه الصنادل ذات الكعب العالي.

الحقائب
تتمتّع حقيبة التسوق من تودز بشكلٍ متأنق ومينيمالي. أما المواد المستعملة فجلد العجل الطبيعي الشديد المرونة والذي يبدو شفافا فيزيد لون الجلد اشراقا. وتستمد هذه الحقيبة خصائصها من أسلوب السراج فيبرز طابعها المسترخي والفضفاض والناعم تعززه مقابض اليد وحزام الكتف.

القطع الأيقونية
تقدم تودز طرحها الحديث لحقيبة "دي باغ" الأيقونية: طراز "دي ستايلينغ" الجديد. فهو تطور بسيط لتصميم حقيبة "دي باغ" الأصلي. وفي مبادرة مماثلة، لقد أعادت الدار ابتكار حذاء موكاسان "غومينو" الشهير و"باليرينا" بجلود ناعمة وطبيعية متنوعة يتخللها تفاصيل زخرفية فخمة. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

شكرا

يسسسلموو يآلغلآآآآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.