احدث الطرق و الافكار لارتداء و لبس السروال للبنات و للمراهقات و للسهرات 2024.

احدث ط§ظ„ط·ط±ظ‚ و ط§ظ„ط§ظپظƒط§ط± ظ„ط§ط±طھط¯ط§ط، و لبس ط§ظ„ط³ط±ظˆط§ظ„ ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ و للسهرات

البرونزية

كلا منا لا تستطيع الاستغناء عن السروال فى ملابسها، ولكن لكي تكون طلتك مناسبة به ينبغي أن تتعرفي على قواعد ارتدائه

السروال الليجنج
هو السروال شديد الضيق كالاسترتش ويصنع بمواد مطاطية بحيث تأخذ تجسيمه الجسم، ويمكنك ارتدائه تحت التنورات أو الفساتين القصيرة وهو متعدد الألوان ولكنه ذات شكل واحد، إلا انه يمكنك ارتدائه فى الصباح أو حتى المساء، ففي الصباح ترتدي الكنزة الطويلة الفضفاضة علية وليس الضيقة، أما فى المساء فيمكنك ارتدائه تحت التنورة أو الفستان السوارية إذا كان قصير الطول، ولا يفضل تماما ارتداء كنزه قصيرة فوقه لان ألطله وقتها لن تكون مناسبة مع حجابك أو حتى الشكل العام لكي.
أما على الحذاء الذي يتناسب معه فالأفضل ارتداء الحذاء المغلق من الأمام خاصة إذا كنت سترتدي السروال فى المساء. ويفضل معه الحقيبة طويلة اليد، ولكن إذا اضطرتك الحاجة لارتدائه فى السهرة تحت تنوره سوارية وقتها يجب أن تكون الحقيبة ذات يد قصيرة، ولا يحكمك هذا النوع منن السراويل بحجم محدد لحقيبة اليد.

السروال السلامب
السروال السلامب مثل الليجنج فى الضيق، إلا أن الأقمشة المصنوع منها مختلفة عن السروال اللجنج فدائما ما نجد السروال السلامب مصنوع من الجينز، ولا يمكنك ارتدائه سوى فى الصباح ولا يصلح تماما مع السهرات والحفلات، كما لا يمكنك ارتدائه تحت تنوره أو فستان، ولكنه يعطى لكى الحرية فى اختيار الكنزة التي ترغبي فى ارتداءها سواء كانت طويلة أو قصيرة، ضيقة او فضفاضة.
أما على الحقيبة فالأفضل معه الحقيبة كبيرة الحجم سواء كانت طويلة اليد أو قصيرة،كذلك الآمر مع الحذاء فيمكنك ارتدائه مع الأحذية المفتوحة أو المغلقة حتى انه يليق مع الصندل.

السروال الحريم
أو كما يطلق علية البعض سروال علاء الدين فهو فضفاض من فوق وضيق من منطقة الكاحل، ولا يصلح ارتداء هذا السروال سوى فى الصباح أو الظهيرة أي مع الخروجات الكاجول، ولا يصلح مع المناسبات الرسمية أو الاحتفالات ويفضل أن تكون الكنزة التي فوقه متوسطة الطول والمقاس حتى يكون هناك تناسب فى ألطله العامة لكي.
وتتنوع الأقمشة المصنوع بها هذا النوع من السراويل ما بين القطنية والجينز والكتان، كما تتنوع تصاميمه بين السادة والباجى( ذات الجيوب الجانبية).
ولا يصلح معه سوى الحقيبة طويلة اليد ذات الأحجام المختلفة.
أما على الحذاء فالأفضل أن يكون فلات( بدون كعب أو بكعب بسيط) ولا يختلف كون الحذاء مفتوح أو مغلق.

السروال الشارلستون
السروال الشرالستون هو موضة كل العصور، وهو الأنسب للكنزة القصيرة، كما يمكنك من ارتداء كنزات متعددة الأشكال والأحجام فوقه، كما يمكنك من ارتداء الأحذية والحقائب التي ترغبي فى ارتدائها سواء كانت مفتوحة أو مغلقة كبيرة أو صغيرة الحجم ، ويمكن عملة من كافة أنواع الأقمشة، ويتناسب مع الخروجات الرسمية. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

الله يعطيكِ العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.