احدث الكريمات و افضل الكريمات لمحاربة و للتخلص من التجاعيد بسرعة سريعا 2024.

احدث ط§ظ„ظƒط±ظٹظ…ط§طھ و ط§ظپط¶ظ„ الكريمات ظ„ظ…ط­ط§ط±ط¨ط© و ظ„ظ„طھط®ظ„طµ من ط§ظ„طھط¬ط§ط¹ظٹط¯ ط¨ط³ط±ط¹ط© ط³ط±ظٹط¹ط§ للموظفات للمعلمات

ترتقي فايتومير، العلامة الرائدة في مستحضرات التجميل المستندة على المكونات البحرية الغنية بمجموعة مستحضراتها المقاومة لعلائم التقدم بالسن إلى المستوى الأعلى إثر إطلاقها مركبها المتخصص وغير المسبوق- سيروم تألق البشرة ومحاربة التجاعيد Youth Performance Wrinkle Radiance Serum. يعمل هذا السيروم المذهل ذي الملمس الاستثنائي على تصحيح التجاعيد ومنح السيدة إطلالة متألقة وإحساساً ببشرة ناعمة ومشرقة فضلاً عن فوائده الفورية الملحوظة بعد الاستخدام الأول.

تذوب التركيبة الجديدة بنعومة في الخطوط البسيطة الموجودة على سطح البشرة وتقلل بشكل واضح من التجاعيد كما تعزز تألق البشرة. أثبت السيروم فاعليته في التجارب التي أجريت في المختبر "in vitro"، وبرهن جدارته في تحسين نعومة البشرة بنسبة 96%، زيادة كثافتها بنسبة 82% وتقليل التغضنات والتجاعيد علاوة على إكساب البشرة إشراقاً فريداً بعد 28 يوماً من استخدامه.

قامت مختبرات فايتومير الموجودة في سانت مالو في فرنسا، بإصدار عنصر مُعَززٍ جديدٍ ’سي ستيم سيبلاكتيف‘ SEASTEM CIBLACTIV، وهو تركيبة متطورة لمركب سي ستيم SEASTEM المغلف عالي التقنية ، يزيد هذا العنصر من قدرة خلايا البشرة على التجدد ويحسن كفاءتها وقدرتها، كما يعزز عملها على تصحيح التجاعيد والمساعدة على التخلص منها. في إطار حديثه عن السيروم علق خبير فايتومير قائلاً: "هذا العنصر ذي الخصائص المذهلة هو مزيج فريد من الجزيئات المشتقة من طحالب لاميناريا المستخلصة عبر استخدام التكنولوجيا الحيوية، التقنية التي حصلت فايتومير على براءة اختراعها. يزيد هذا العنصر قدرة خلايا البشرة على أداء وظائفها والقيام بها على أكمل وجه، وهذا ما يحسن إمكانية البشرة على تجديد نفسها وتصحيح تجاعيدها والتخلص منها."

ثمة عنصر فعال آخر يساعد على الوصول إلى شباب مكتمل،’فورميسكين‘ PHORMISKIN الطحلب متناهي الصغر الذي يحفز التركيب الطبيعي لـ ’ثيوريدوكسين‘ THIOREDOXIN، البرويتن الدفاعي الموجود في البشرة والذي يشجع على استعادة نضارة البشرة وحيويتها الطبيعيتين لتبدو متألقة ومشعة.

كما يتكون السيروم من طحلب ’كلاماث بلو‘ Klamath Blue المتناهي الصغر والذي يتم حصاده من مياه بحيرة كلاماث في الولايات المتحدة الأميريكية، يتميز هذا الطحلب بغناه بأحماض الأمينو والفيتامينات، وأبرزها فيتاميني بي1، بي2 اللذان يمدان البشرة بالخصائص والمزايا التي تكسبها نعومتها، كما يزوداها بالأوكسجين،ويساعدانهاعلى التخلص من السموم.

تعليمات الاستخدام:
يدلك السيروم بنعومة على الوجه والعنق صباحاً ومساءً، بعد تنظيفها.
ثم يدهن الكريم المعتاد المستخدم للعناية بالوجه.
سيروم تألق البشرة ومحاربة التجاعيد من فايتومير Youth Performance Wrinkle Radiance Serum- 30 ملم بسعر 375 درهم وهو متوفر حالياً في مراكز السبا الرئيسية التالية:
•فندق هيلتون دبي جميرا
•جروفينور هاوس دبي مارينا

مستحضرات فايتومير PHYTOMER والجلسات العلاجية متوفرة في سبا فايتومير
ومراكز الجمال
فايتومير- البحار .العلوم . الجمال
الموزع الحصري لعلامة "فايتومير PHYTOMER" في منطقة دول مجلس التعاون وفي الأردن، شركة رواد الجمال ذ.م.م.

نبذة عن رواد الجمال
منذ تأسيسها عام 1998، تبوأت شركة رواد الجمال ذ.م.م. الصدارة بين الشركات المتخصصة بتقديم الحلول الكاملة في مجال الـ ’سبا‘ إلى المنتجعات الصحية ومراكز الـ سبا والتجميل، إضافة إلى القطاعات الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن.
وانطلاقاً من تواجد مقرها الرئيسي في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، ووجود مكتب فرعي لها في الأردن ، وممثلين في السعودية والكويت ، تتمكن رواد الجمال من تقديم وتطوير وتزويد الحلول الشاملة في مجال الـ ’سبا‘، إلى عملائها في المنطقة.
تقوم الشركة في البداية بتزويد وتصميم المشاريع بتصاميم مبتكرة تناسب ذوق ومتطلبات عملاءها وتقديم أحدث الحلول في مجال العناية بالصحة والجمال. كما تزود المراكز الصحية والتجميل والمنتجعات بمعدات العناية بالصحة والجلد إضافة إلى الأثاث الخاص بهذه المراكز من أرقى الشركات المتخصصة في هذا المجال.

تقوم شركة رواد الجمال ذ.م.م أيضاً بتقديم مجموعة حصرية من المستحضرات ذات العلامات التجارية المعروفة والمختصة بالعناية بالبشرة مثل:
"فايتومير Phytomer" تأسست هذه العلامة في فرنسا في العام 1971، وهي العلامة الرائدة في مستحضرات التجميل المصنوعة من المنتجات البحرية، والتي ترتكز إلى الاستفادة من خيرات البحار. وتتوفر هذه العلامة في 7000 مركز سبا وعناية بالجمال في 70 بلداً مختلفاً حول العالم. www..fr

مجموعة "VIE" وهي مستحضرات عالية الجودة متخصصة في محاربة علامات تقدم البشرة بالسن وتركز على تحقيق أداء عالٍ مدفوعاً بفلسفة تسعى إلى تحقيق أقصى درجات الكفاءة في محاربة علامات التقدم بالبشرة. وتتوجه هذه العلامة إلى النساء المهتمات والمواكبات للجمال والراغبات بالإطلاع على آخر التقنيات في مجال التجميل. www..com

"تشارم دا أورينت Charme D’Orient" تأسست في باريس في العام 1998، وتتمحور أهداف هذه العلامة من الاستناد إلى تقاليد الشرقية، والمستحضرات التي تتماشى ووقتنا الحاضر. www..com

مشكورة غلاتي

يعطيك العاافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.