احدث المجوهرات الهندية ماركة ليالي الجديدة المميزة روعة 2024.

البرونزية

كشفت ظ„ظٹط§ظ„ظٹ للمجوهرات دار ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ الماسية الراقية الرائدة في دبي النقاب عن مجموعة حصرية من المجوهرات المدهشة المصممة خصيصاً لمهرجان أونام الهندي الذي يحتفل به في ولاية كيرالا جنوب الهند.

تمتاز هذه المجموعة بالجمع بين قوالب الذهب الأصفر والجاذبية الكلاسيكية للماسات غير المقطوعة وأحجار الياقوت والزمرد المختارة بعناية، بحيث تشكل مجموعةً من القلادات والأقراط المتدلية المبهرجة والمصممة بعنايةٍ وإتقان.

وبفضل ما تضمه من زخارف زهورٍ معقدة وتقليدية منجزة بحرفية عالية فإن مجموعة مجوهرات أونام المتألقة من ليالي تظهر التقدير الكبير للأنوثة و للتراث المجيد لمهرجان الحصاد العريق والغني في كيرالا.

والجدير بالذكر ان مهرجان أونام هو مهرجان الحصاد الذي يستمر لعشرة أيام في كيرالا تكريماً للملك الأسطوري ماهابالي الذي نفته الآلهة إلى العالم السفلي لكنها سمحت له بالعودة لزيارة رعاياه مرةً واحدةً فقط كل عام!

وتضج الولاية بالحياة طيلة أيام المهرجان حيث تعج بالرقصات الفلكلورية الغنية والموسيقا وزهور الزينة المنسقة بعناية وسباقات القوارب الأفعوانية الشهيرة والناس الذي يتقاطرون إلى المعابد، أما اليوم الأكثر أهميةً في المهرجان فهو يوم ثيرونام.

ومن التقاليد التي تلفت النظر أيضاً في هذا المهرجان ارتداء الجميع للملابس ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ومجموعات المجوهرات المدهشة بالإضافة إلى المشاركة في الوليمة التقليدية التي تعرف بالأوناساديا.

تتوفر مجموعة مجوهرات أونام الرائعة من مجوهرات ليالي في مركزها المعروف في مينا بازار.

.تسسلمين يَ الغلآ

يعطييك العافيةة


يعطيك العافية

جزاك الله حير

يعطيك العافية ع الطرح الرائع

البرونزية

يعطيكي العافية ..،

تشكيلة رائعة جدا أروع
بوركت جهودك المميزة أروع
وجزآكي الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.