احدث صيحات عالم الجوارب آخر موضة الجوارب للبنات و للمراهقات الجديدة 2024.

احدث طµظٹط­ط§طھ ط¹ط§ظ„ظ… ط§ظ„ط¬ظˆط§ط±ط¨ آخر ظ…ظˆط¶ط© الجوارب ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ الجديدة

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

منذ زمنٍ طويلٍ جداً، ظهرت الجوارب السوداء الطويلة التي تشد الجسد تحت مسمى ""tight كنوع من المكملات المهمة للأناقة ومازالت تشكل خطاً أساسياً للموضة. والآن أصبح لها حضور قوي جداً.
أنا زهرة تعطيكِ أهم الخطوط في عالم الجوارب:

جوارب بيضاء
كيف يبدو الأمر إن اخترتِ جوارب بيضاء تماماً!
الأمر ليس بشعاً أبداً، اختيارك جوارب بيضاء مع فستان أبيض يخلق نوعاً من الاتحاد اللوني اللطيف وهو بكل الأحوال رائج جداً في الموسمين الماضيين. يبدو اللوك الكلاسيكي للجوارب البيضاء في ارتداء قطعة سوداء مع بيضاء واختتامها بجوارب بيضاء مع حذاء مغلق أبيض أو أسود.
تبدو الجوارب البيضاء أجمل على السيقان النحيلة حيث تعطي لها حجماً إضافياً.

الجوارب السوداء: جنون الإضافات المختلفة
بدأت الجوارب السوداء التقليدية بجوارب شيفون خفيفة جداً، خالية من أي إضافات أو رسومات مزركشة. لكن الأمر بالتأكيد اختلف الآن تماماً.
تتنوع الزركشة حالياً بين أكثر من شكل، الشباك المتعانقة، الورود أو الزهور، وكذلك المربعات، وكلها تعد إضافة حقيقية لخزانتك.
القاعدة في استخدام الجوارب السوداء المزركشة مع الملابس هي: جوراب مزركشة = ملابس محايدة…والعكس صحيح.
وبالطبع فإن اختيار الجوارب المزركشة لا يليق إلا بالسهرات المسائية أو الليلية مع الفساتين الأنيقة، تذكري أن ترتدي حذاءً مغلقاً معها.

عندما تكون الجوارب على شكل Legging
لقد ظهرت في الأيام الأخيرة جوارب لطيفة سوداء ولكنها بشكل Legging، أي أنها مفتوحة عند القدمين ويمكن ارتداؤها مع الأحذية المفتوحة من الأمام.
مشكلة هذه الجوارب أنها تعطي مظهراً أقصر للقدمين والساقين، لذلك ينبغى أن تتجنبها قصيرات القامة وكذلك ارتداء حذاءٍ أكثر ارتفاعٍ معها.

الجوارب الملونة
الموسم ما قبل الماضي ظهرت عارضات الأزياء بجوارب ملونة لطيفة للغاية من الألوان:الكحلي، البني،الرمادي، على منصات عروض الأزياء. وقد بدا الأمر جميلاً ومختلفاً عن الإطلالة المعتادة بالجوارب السوداء القاتمة.
القاعدة في استخدام الجوارب الملونة هي استخدام قطعة سفلية مقاربة في الدرجة اللونية: أرجواني، أرجواني أو رمادي، رمادي. وذلك من أجل خلق طولٍ إضافي للساقين وتوحيد المظهر اللوني.

الجوارب المنقوشة
نقشات الحيوانات كنقشة النمر والفهد، وكذلك الكاروهات (مربعات الأبيض والأسود أو المربعات الملونة) كلها أصبحت متوافرة في الأسواق، النقطة المهمة هو استخدامها مع الأزياء المناسبة.
تُضيف هذه الجوارب حيوية على الساقين عندما تكون القطعة هادئة وغير صاخبة، ولذلك جربيها مع الفساتين الموحدة اللون القصيرة الضيقة.

جوارب التاتو "الوشم" الوهمي
لقد لفتني في الأيام الماضية وجود جوارب شفافة تماماً مرسوماً عليها "تاتو " أو وشم وهمي، عندما ترتدينها يظهر وكأنك تملكين وشماً حقيقياً.
هذه الجوارب أنيقةً جداً وجديرةً بالتجربة، كل ما عليكِ هو ارتداء حذاءٍ صحيحٍ معها يكون مغلق من الأمام وليس به أربطةً عاليةً ولا يكون بشكل الشباك التي تصل لأعلى القدمين.

كيف تختارين الجوارب المناسبة:
– سماكة الجوارب: هنالك جوارب أقل سماكة، وسميكة جداً ومتوسطة، حيث كلما قلت سماكة الجورب كلما زاد كشفه عن الجسد. ولذلك اختاري ما يتناسب مع ملابسك ورغبتك الشخصية، وبالتأكيد المكان الذي ستذهبينه.
– المناسبة: تبدو الجوارب السوداء المتوسطة السماكة وغير المزركشة جميلة ومناسبة جداً للعمل وكذلك الرمادية، في حين تبدو الجوارب المزركشة الشفافة لطيفة في سهرةٍ أو احتفالٍ.
– الميزانية: لا تقل أسعار الجوارب الجيدة عن 60 درهم، في حين أن الجوارب الرديئة تقل عن 30 درهم ولكنها معرضة للتلف السريع.
– عند ارتداء الجوارب، احرصي على ارتداء قفازات قماشية خاصة لحمايتها من التلف السريع. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

يسلمووووووو يالغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.