احدث عروض الشيلة و العباءة العباية الجديدة 2024.

احدث ط¹ط±ظˆط¶ ط§ظ„ط´ظٹظ„ط© و ط§ظ„ط¹ط¨ط§ط،ط© ط§ظ„ط¹ط¨ط§ظٹط© الجديدة

البرونزية

تنطلق عروض الشيلة والعباءة، إحدى الفعاليات الرئيسة لمفاجآت صيف دبي في دورته الرابعة عشرة، ويشارك في الفعالية التي تنطلق في 27 يوليو الجاري وتستمر حتى 29 من الشهر ذاته مجموعة من مصممي هذا النوع من الأزياء من جنسيات متنوعة، بالإضافة إلى عدد من العلامات التجارية المتخصصة بالإضافة إلى مجموعة من المصممين الهواة.

تهدف الفعالية كما ذكرت ملجة الموضة إلى تسليط الضوء على أحدث خطوط الموضة للأزياء الإماراتية التقليدية التي أصبحت تنال اهتماماً واسعاً ليس من قبل السيدات الإماراتيات فحسب، بل من كافة الجنسيات. كما أنها تسلط الضوء على المواهب الشابة التي تسعى لعرض تصاميمها من الأزياء الإماراتية والخليجية. وبعد عدة أعوام على إطلاق هذه الفعالية المتميزة، تتزايد شعبية عروض الشيلة والعباءة بشكل كبير ويبدو ذلك واضحاً من خلال عدد المشاركين ووسائل الإعلام التي تبدي رغبة كبيرة في تغطية العروض، إذ تعد الفعالية من أهم عروض الأزياء التي ينتظرها الجمهور المتابع لهذه العروض بشغف واهتمام كبيرين، إلى جانب المتخصصين.

وتنقسم عروض الأزياء هذا العام إلى ثلاث عروض رئيسة، حيث ستقام عروض أزياء المحترفين بمشاركة عدد من أشهر المصممين ثم عروض ازياء الهواة، إلى جانب العروض التي ستقيمها العلامات التجارية المتواجدة في دبي مول، إذ ستقدم مجموعة من أحدث التصاميم الحديثة في مجال صناعة الشيلة والعباءة.

إلى ذلك، تشكل تلك الفعالية بالنسبة للمشاركين بوابة لتعزيز انتشار علاماتهم التجارية، كما تمهد الطريق أمام المصممين الهواة من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي إلى عالم الشهرة والأضواء خصوصا في ظل الإعداد الكبيرة التي تستقطبها فعاليات مفاجآت صيف دبي .
من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

مشكوووووووووووووره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.