احدث موضة ازياء و فساتين خريف 2024 شتاء 2024 الجديدة للسهرات و للمناسبات 2024.

احدث ظ…ظˆط¶ط© ط§ط²ظٹط§ط، و ظپط³ط§طھظٹظ† ط®ط±ظٹظپ 2016 ط´طھط§ط، 2016 ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و للمناسبات

البرونزية

اللون الاحمر هو الاكثر موضة هذا الموسم
فى نظرة لمجموعات الازياء التي تقدم بها العديد من المصممين لموسم خريف شتاء نلاحظ بعض السمات العامة التى كان يجب ان نقدمها لكم من خلال هذا الموضوع.

التصاميم
جاءت اغلب التصاميم بسيطة للغاية وانسيابية ليس بها أي قصات، يغلب عليها الطابع الفضفاض، سواء فى الثوب نفسه أو حتى تفاصيله من أكمام وجيوب وحتى ياقات التي قلت للغاية هذا الموسم لتعود إلينا شكل الرقم 7 مره أخرى ليحل محل الياقة خاصة فى الكنزات، كما وجدانا أن الأكمام تنزل على ذات شكل الرقم 7 لتزيد من انسيابية القطعة.

أنواع الأقمشة
أما أنواع الأقمشة فجاء اغلبها قطني الصنع، حتى وان كان من الأصواف، فى حين غابت الأقمشة الاسترتيش والفيزون والحرير والساتان فى السهرات ليحل محلها الدانتيل بكثرة شديدة والتول، بينما استمر الجينز متربع على عرش الأقمشة المستخدمة فى السراويل الكاجوال.

أشكال الملابس
ظلت الكنزة مستمرة ولكن هذه المرة بدون أزرار بالإضافة إلى الفستان الكاجوال القصير، أما فى السهرات فتنوعت الفساتين ما بين الطويل الماكسي والقصير فوق الركبة، واستمر السروال بكافة انواعة الضيق والفضفاف، بينما غاب السلوبت عن ساحة ازياء هذا الموسم هذا إلى جانب التنانير الفضفاضة الغجرية مثلما كانت منتشرة فى المواسم السابقة.

الألوان
أما على الألوان فعادة موضة الأحمر بدرجاته، والبيج والكريمى، وغاب اللون الزيتي والبني عن الساحة، فى حين اهتم العديد من مصممي الازياء بالمزج بين أكثر من لون فى الملابس ومن أشهر الألوان التي تم المزج بينها الأخضر مع البنفسجي، النبيتى مع الكريمى، الفوشيا مع الأسود. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

تسلمي غلاتي

يسلموووو

يسلمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.