احدث و اجمل ساعات ماركة ريفولي الجديدة للسهرات 2024.

احدث و ط§ط¬ظ…ظ„ ط³ط§ط¹ط§طھ ظ…ط§ط±ظƒط© ط±ظٹظپظˆظ„ظٹ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© للسهرات

البرونزية

جلبت خط جاليفر Tendence لك من قبل ريفولي. اختيار هذه الساعة يحمل مجموعة كاملة من الساعات الساعات Tendence تتسق مع فلسفة Tendence الذي يعطى كل فرد حرية في التعبير عن نفسه. وسليم هو جاليفر ووتش أن تولي اهتماما مفصلا للتصميم والتفرد في شكل نحيف وأنيق. Tendence والساعات الجديدة فريدة من نوعها من حيث الاناقة والتصميم

و Tendence جاليفر سليم من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 47mm ، وتتوفر في أربعة إصدارات. كل من هذه الإصدارات جريئة ومميزةو ثلاثي الأبعاد فالأرقام مع الطلاء المعدني من الفولاذ المقاوم للصدأ خالية من أي تفاصيل زائدة عن الحاجة.

تأسست الشركة قبل أربع سنوات ، و يجري توزيعها في أكثر من 80 بلدا في جميع أنحاء العالم وتستمر في التوسع. ويستند الفريق Tendence في لوغانو ، سويسرا ، ويخدم الأسواق في جميع أنحاء العالم من مراكز لوجستية في سويسرا وهونغ كونغ.

الساعات Tendence متوفرة في جميع منافذ ساعة الصفوة الرائدة في جميع أنحاء المنطقة ، مثل مارينا مول والخالدية مول وأبوظبي مول. في دبي وهي متوفرة في متاجر ساعة الصفوة في دبي مول ، مول ميركاتو ، دبنهامز ، مول الإمارات ومردف سيتي سنتر. كما أنه متاح في ريفولي أركيد في الفجيرة.

متوسط ​​السعر
درهم 810 — 1695 درهم

المواصفات الفنية :
حالة الفولاذ المقاوم للصدأ
47mm قطرها
3H حركة كوارتز اليابانية
5 أجهزة الصراف الآلي
المعدنية زجاج
حمالة السيليكون

حول مجموعة ريفولي :
تأسست مجموعة ريفولي منذ عام 1988 ، حيث كانت بناء متنامى في دولة الإمارات ودول الخليج وأصبح الفريق واحدا من أكبر متاجر التجزئة الفاخرة ، وقد قدمت مجموعة واسعة من فئات المنتجات من الساعات وأدوات الكتابة والإكسسوارات ، والهدايا والنظارات.

وتمثل حاليا الماركات الفاخرة في المنطقة مثل Blancpain بعثة Glashütte الأصل ، أوميغا ، مون بلان ، فيرتو ، ويستون JM ، لونجين ، رادو ، سواتش ، من بين آخرين. فهذه الماركات تقدم منتجات مناسبة لنمط الحياة مع خدمة لا تشوبها شائبة ، وضعت مجموعة ريفولي معايير جديدة للتميز في تجارة التجزئة بالمنطقة من خلال تأسيس مفاهيم جديدة في التجزئة ريفولي برستيج ، ريفولي ، ممر ريفولي ، ساعة الصفوة ، EyeZone ريفولي والملائكة.

تسلمي غلاتي

.يعافيكِ ربي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.