احدث و اجمل عطورات راغب علامة الجديدة 2024.

احدث و ط§ط¬ظ…ظ„ ط¹ط·ظˆط±ط§طھ ط±ط§ط؛ط¨ ط¹ظ„ط§ظ…ط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© للسهرات للحفلات للزواجات

البرونزية

يخوض الفنان راغب علامة تجربة فريدة من نوعها، وقد سبق زملائه الفنانين ووافق على عطر يحمل كل معاني الرومنسية فيه.

خلال شهرين المقبلين سيطرح عطر Note d’amourوهو العطر الجديد للفنان راغب علامة، وقد صوّر إعلانه في إيطاليا في قرية تبعد حوالي 700كلم عن مدينة وسط المعالم التراثية والطبيعية المعروفة في تلك البلاد مع مخرج ألماني. وفي اتصال أجرته "أنا زهرة" مع خضر علامة شقيق الفنان ومدير أعماله، لفت إلى أن العطر أصبح في مراحله الاخيرة وقد تم الاتفاق على كل تفاصيله الصغيرة والكبيرة وقريباً وخلال الشهرين المقبلين سيصبح العطر متاحاً أمام الراغبين بشرائه.

وأوضح علامة أن العطر رجالي وهو لشركة فرنسية تحمل اسم fréquence المعروفة في مجال العطورات. واعتبر أن عطر الفنان لم يكن مفاجأة أو عمل سريّ بل أن راغب يحضر له منذ 6 أشهر، رافضاً إعطاء المزيد من المعلومات وترك المفاجأة الكبرى لمحبي الفنان الذين ينتظرون عطره بكل شوق.

معلومات عن العطر

قدمت الشركة لراغب عدداً من نماذج العطورات ليختار الذي يعجبه، وقد وقع اختيار الفنان على عطر رومنسي ناعم يليق بالشاب أينما كان، واهتمت إحدى الشركات الكبرى بتصميم الشكل الخارجي للزجاجة بعد أن أجرى راغب بعض التعديلات عليها.

يذكر أن راغب هو الفنان العربي الأول الذي يطرح عطراً بينما سبقه إلى تلك الخطوة عددٌ من الفنانات مثل أليسا التي لم يلقَ عطرها Elle d’Elissa استحسان الناس، فهل سيحقق عطر راغب أمنيات الشباب ويخطف قلوبهم أم لن يكتب له النجاح؟

سلمت الأنامل غلاتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.