احذية و حقائب ماركة كاسادي Casadei الايطالية الجديدة 2024.

احذية و ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ ظ…ط§ط±ظƒط© ظƒط§ط³ط§ط¯ظٹ Casadei ط§ظ„ط§ظٹط·ط§ظ„ظٹط© الجديدة

البرونزية

افتتحت كاسادي Casadei، دار الأحذية والحقائب الإيطالية الفاخرة مؤخراً متجرها الثالث بالدولة في دبي مول وتحديداً بردهة الأزياء. تمثل هذه الخطوة رغبة العلامة الإيطالية الشهيرة في التوسع بالدولة وأن تكون قريبة من عملاءها الكرام من السيدات اللاتي يحرصن على مظهرهن وتألقهن.

يتفرد المتجر الجديد بموقعه المميز والكائن بردهة الأزياء، دبي مول بتصميمه الأخاذ، ليمنح كل سيدة تدخله شعوراً بالراحة لتشتري منه ما تشاء من منتجات في جو مريح وهادئ. يعرض المتجر تشكيلة واسعة من أحدث منتجات كاسادي لموسم خريف/شتاء 2024-2016، من الأحذية والحقائب النسائية الفاخرة، حيث تتجلى فيها البراعة اللامتناهية والجودة الفائقة التي عرفت عن العلامة الإيطالية الشهيرة، لتجعل من كل سيدة ترتدي منتجاتها في قمة الأناقة والجاذبية.

وفي تعقيب لـعلي شعيتو المدير العام لـ فلنسيا للأحذية، الموزع ألحصري لمنتجات كاسادي بالخليج قال فيه: " يسرنا إطلاق المتجر الثالث لـ كاسادي بالدولة، حيث لاقت هذه العلامة قبولاً واسعاً من عشاق الذوق الرفيع بالمنطقة، وذلك لما تقدمه لهم من منتجات بالغة الجودة. إن كل سيدة ترتدي منتجات كاسادي ستحظى بإهتمام وعناية الآخرين لجمالها الأخاذ وسحر المنتجات التي تقتنيها سواء كانت حقائب يد أو أحذية. عرفت كاسادي ومنذ أن تأسست قبل أكثر من نصف قرن بجودة منتجاتها ومطابقتها لآخر صيحات الموضة والجمال حول العالم. تحظى هذه العلامة الرائدة بثقة كبار الشخصيات والمشاهير حول العالم وذلك لما تتمتع به من خصوصية وجودة قلما وجدت".

وهنا يأتي الحديث عن تشكيلة خريف وشتاء 2024- 2024، من كاسادي والتي تضم أحذية برقبة طويلة، وقفازات فاخرة تضفي لمسة من الأناقة والجمال على كل سيدة ترتديها، تتجلى فيها براعة مصممي كاسادي. كما يوجد موديلات أحذية مصنوعة من مواد خاصة وبها خطوط منقطة تشبه فرو النمر، وأعلى الحذاء يوجد فرو ثعلب ليجعل من السيدة في أوج جمالها ورقتها.

يقع المتجر الجديد بالطابق الأول دبي مول، ردهة الأزياء، ويعد المتجر الثالث للعلامة الإيطالية بالدولة وأكبرهم. جاء التصميم الداخلي للمتجر بشكل يعكس فكر وفلسفة العلامة الإيطالية وهي التركيز على الابتكار، الأناقة، استخدام أحدث التقنيات حيث تم استخدام المعدن والزجاج كعنصرين أساسيين في التصميم. يقع المتجران الآخران لـ كاسادي في كل من وافي وجاليري لافاييت، دبي مول.

عن كاسادي

تأسست كاسادي عام 1958، من قبل كوينتو وفلورا كاسادي واستطاعا عن طريق براعتهم اللامتناهية إنتاج أحذية ومنتجات جلدية فاخرة حظيت بثقة وتقدير عشاق الذوق الرفيع. ومنذ ذلك الحين بدأ نشاط كاسادي يتوسع وينتشر أكثر فأكثر وبفضل جودة منتجاتها الفائقة، تمكنت من تخطى الحدود وتفتتح أولى متاجر خارج إيطاليا عام 1964. انضم سيزار كاسادي في عام 1987، للشركة وهو من الجيل الثاني لعائلة كاسادي، ومثل انضمامه إضافة قوية لها وتمكنت العلامة الإيطالية من أن تتوسع أكثر فأكثر، وهو يشغل اليوم كبير مصممي الدار ويقود حركة التطوير والتحديث بها بينما يتولى ابن عمه فابرتزيو كل ما يتعلق بالشؤون المالية.

جميع منتجات الدار أصلية 100%، ومصنعة بإيطاليا يدوياً من قبل مجموعة من أمهر الفنيين وخاضعة لكافة معايير الجودة. تتطلع الشركة الإيطالية للمستقبل بعين الأمل والابتكار وتضع نصب أعينها الانتشار في كبريات المدن العالمية، وأن تمزج منتجاتها ما بين الأصالة والمعاصرة. تصدر كاسادي حالياً 70%، من إنتاجها خارج إيطاليا وبشكل أساسي للولايات المتحدة الأمريكية، روسيا، اليابان، الإمارات العربية المتحدة وأوروبا. يشار إلى أن العلامة دخلت لأول مرة دبي في عام 2024، وحظيت بثقة العملاء الذواقة منذ ذلك التاريخ وأضحى لها عشاقها الكثر. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

تسلمي يا غلا

يعطيك العافية عزيزتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.