احلى العبايات الرمضانية اجمل العبايات للمناسبات الرمضانية الخاصة و للعزايم 2024.

احلى ط§ظ„ط¹ط¨ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ط±ظ…ط¶ط§ظ†ظٹط© ط§ط¬ظ…ظ„ العبايات ظ„ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط§طھ الرمضانية ط§ظ„ط®ط§طµط© و للعزايم

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

العباءة هي اللباس المفضل لدى النساء في شهر رمضان لسهولة ارتدائها ولتميزها بالحشمة. ولكن هذا لا يعني أن تكون إطلالتك بالعباءة سادة ومملة ودون حركة مميزة. ولذلك سأخبرك كيف يمكنك أن تكوني ستايلش بالعباءة في رمضان بلمساتٍ بسيطة ودون اللجوء إلى المبالغة.

1- نقشة جلد الحيوانات
نقشة جلد النمر والفهد وحمار الوحش وغيرها من النقشات كانت سائدة بكثرة في عروض الأزياء هذا العام، ولم لا تطبقينها على العباءة أيضاً؟ دار "حبايب" الإماراتية قدمت عباءة جلد الفهد بشكلٍ جميلٍ وأنيق وبعيد عن الابتذال. وإن كنت لا تملكين عباءةً بهذه النقشة فابتكري زيك الخاص بارتداء قميصٍ حريري بنقشة جلد الفهد مثلاً مع سروالٍ بخصرٍ عالٍ وأرجل واسعة مع عباءةٍ سوداء سادة وبسيطة. وهنا أنصحك باختيار حجاب ذي لونٍ واحدٍ وبدون نقشات.

2- الألوان القوية في الأكسسوارات
لإضفاء لمسة من اللون على العباءة السوداء دون صرف الكثير من المال استعيني بأكسسواراتٍ ذات ألوان قوية تحاكي موضة الألوان المتضاربة أو الـ Block Color السائدة هذا الموسم،
مثل أساور عريضة بألوانٍ مختلفة أو كلاتش أو صندل أو حزام باللون الفوشيا أو البرتقالي أو الأصفر الفاقع. وهكذا تكوني حصلت على إطلالة مميزة بالعباءة تحاكي أحدث صيحات الموضة.

3- لا تنسي اللون الأزرق مع العباءة
الأزرق بجميع درجاته كان من أكثر الألوان رواجاً هذا الموسم وهو يشكل مزيجاً رائعاً مع العباءة السوداء. فاستعيني بحزامٍ أزرق فوق العباءة أو طبقيه على الأكمام أو حواف العباءة أو حتى على الحجاب. بالإضافة إلى أن اللون الزرق هو من أكثر الألوان بعثاً على التفاؤل خاصةً في فصل الصيف.

4- قوة الحزام
ليش هناك قطعة أخرى مثل الحزام قادرة على إحداث فرقٍ كبيرٍ في عباءتك وخلال ثوانٍ. وهذا الموسم شهدنا ظهور حزام الـ Obi العريض المستوحى من الأزياء اليابانية. فاختاريه بلونٍ فاقع لإطلالة نهارية مع حذاء بالرينا أو صندل مفتوح. أو مطرزاً بالكريستال أو مطبوعاً بنقشة الورود لإطلالة مسائية مع كلاتش مميزة وحذاء Peep Toe بكعبٍ عالٍ. مجموعة Fendi وGucci لصيف 2024 كانت حافلة بهذا النوع من الأحزمة.
لكن إن كنت ذات قامة قصيرة فلا تبالغي في عرض الحزام كي لا يزيد من قصرك بل اختاري واحداً أكثر رفعاً.

5- اصنعي الفرق بنفسك
في الموضة ليس هناك حواجز أو محظورات. لذلك استخدمي خيالك في ابتكار العباءة التي تلائم ذوقك والتي لا تشبه أي عباءةٍ أخرى. فمثلاً أضيفي بروش على الصدر بأحجارٍ ملونة كبيرة أو ضعيه على الحزام. أو ارتدي عقداً ضخماً Statement Necklace يغطي الصدر وليكن على الطراز القبلي أو Tribal الدارج جداً هذا الموسم كما في مجموعات Etro. أو اربطي الحجاب بطريقةٍ مبتكرة ومختلفة عما اعتدت عليه لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها تزيدك تميزاً في رمضان. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

شاكرة لك

يعطيك العافيه

يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآفيهـ على مآطرحتي لنآ يـآلــ غ ـلآ ,, ولاتـ ح ـرمينا من جديدكـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.