احلى و اجمل الديكورات الرمضانية ديكورات منزلية لرمضان روعه انيقة فخمة 2024.

احلى و ط§ط¬ظ…ظ„ ط§ظ„ط¯ظٹظƒظˆط±ط§طھ ط§ظ„ط±ظ…ط¶ط§ظ†ظٹط© ط¯ظٹظƒظˆط±ط§طھ ظ…ظ†ط²ظ„ظٹط© ظ„ط±ظ…ط¶ط§ظ† ط±ظˆط¹ظ‡ ط§ظ†ظٹظ‚ط© فخمة

البرونزية

في رمضان تحتاجي إلى تغير ديكور منزلك حتى يناسب الجو الرمضاني الجميل ويزيدك سعادة برمضان خاصة أوقات العزائم والسهرات الرمضانية الجميلة.

المفارش
يمكنك إحضار قماش الخيمياية وقصة بنفسك على شكل مربعات متوسطة وعمل مفارش منها لغرفة المعيشة ومفارش صغيرة لطاولة الطعام أو حتى مفرش كبير ذات لون مختلف عن المستخدم في قماش مفارش غرفة المعيشة.

الستائر
يمكن إضافة كورنيش بسيط من قماش الخيمياية على أطراف الستائر بالطول أو وضعة بشكل يدوي بالعرض على بلتكانة الستائر من فوق، مع تغير اماكن الستائر كوضع ستائر غرفة المعيشة مكان ستائر غرفة الطعام والعكس صحيح لإضفاء روح جديدة على المكان.

الإكسسوار
الإكسسوار من أهم الاشياء التي تضفي على الديكور طابع خاص ومتميز ولكن إذا تم اختيارها بشكل صحيح ومناسب للمكان، وبالطبع أفضل اكسسوار هنا الفانوس، يوجد طوق كهربائي من الفوانيس الصغيرة يمكن تزين منزلك بها مع وضع فانونس نحاس كبير في غرفة المعيشة وآخر متوسط الحجم وسط طاولة الطعام.

الأثاث
تغير الاثاث سيكلفك كثيرا يمكنك تغير مفارش الاثاث إلى الوان عربية جميلة كالاحمر والاخضر، كما يمكنك تغير اماكن الاثاث والتبديل فيها كوضع الصالون مكان السفرة وغرفة المعيشة مكان أحد غرف النوم، لأن تبديل الأماكن يشعرك بالتغير

يعطيك العااافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.