ازياء المصمم الايطالي روبرتو كافالي الجديدة ولا اروع 2024.

ازياء ط§ظ„ظ…طµظ…ظ… ط§ظ„ط§ظٹط·ط§ظ„ظٹ ط±ظˆط¨ط±طھظˆ ظƒط§ظپط§ظ„ظٹ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ولا اروع

البرونزية

وقع مصمم الازياء الايطالي روبرتو كافالي اتفاق شراكة مع مجموعة "يو سي سي ايه ال" الصينية لفتح 85 متجرا جديدا في الصين التي باتت سوقا رئيسية للمنتجات الفاخرة.

وينص الاتفاق على تأسيس مؤسسة مشتركة باسم "روبرتو كافالي تشاينا ليميتد" حيث يملك روبرتو كافالي 75 % منها فيما تعود نسبة 25 % إلى المجموعة الصينية ومقرها في شنغهاي والتي تدير 700 متجر في الصين لبيع منتجات ماركات مثل سانت جون وايسايا ونايك.

ووقعت الشركتان الايطاليتان "ستاف انترناشونال" و"دريسينغ" اللتان تملكان ترخيصا لإنتاج ماركة "جاست كافالي" و"كلاس روبرتو كافالي" وهما مجموعتا ط§ط²ظٹط§ط، تابعتان للمصمم الايطالي، اتفاق شراكة مع المجموعة الصينية.
وتمتد هذه الاتفاقات الثلاثة على خمس سنوات قابلة للتجديد لخمس سنوات إضافية وستسمح بفتح 85 متجرا في غضون خمس سنوات.

ومن المتوقع أن تفتح أولى متاجر "روبرتو كافالي" أي المجموعة الرئيسية للمصمم الايطالي أبوابها نهاية في شنغهاي وبكين. وستكرس خمسة متاجر لهذه الماركة الفاخرة في غضون خمس سنوات.

أما ماركة "جاست كافالي" التي لديها من الآن عشرة متاجر في الصين فهي تنوي فتح أكثر من 50 متجرا إضافيا في حين تنوي "كلاس روبرتو كافالي" التي لديها عشرة متاجر أيضا، فتح 30 متجرا جديدا.

وشدد روبرتو كافالي على أن هذا الاتفاق "سيمكن ملايين الزبائن الصينيين الذين يعرفون من ألان تصاميمه، من شراء هذه السلع". وأضاف أن الاتفاق "سيكون ناجحا في سوق مهمة جدا ومثيرة للاهتمام يحتاج إلى معرفة ثقافته وأسراره".

جديرا بالذكر أن الصين باتت سوقا رئيسية في قطاع السلع الفاخرة. يتوقع أن يزيد حجم السوق بنسبة 25 % في هذا البلد وذلك وفقا لما أظهرته نتائج دراسة لشركة "باين اند كومباني"

المرجع البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.