ازياء اليس و اوليفيا 2024 و محاكاة للسيدة القوية و العصرية! 2024.

تطل علينا ماركة ط§ظ„ظٹط³ و ط§ظˆظ„ظٹظپظٹط§ بجديد تصاميم ما قبل خريف 2015 و التي كالعادة حازت على إبهارنا و إعجابنا، ط§ط²ظٹط§ط، اليس و اوليفيا 2024 تتمسز بألوانها و قصتها التي تميل للحشمة و بعيدة كليا عن الجرأة، أرادت الدار من خلال هذه المجموعة المزج بين الستيل البوهيمي chic و حقيبة الاربعينيات التي تبدو لنا من خلال الطبعات و القصات كذلك. تشكيلة ط§ط²ظٹط§ط، ط§ظ„ظٹط³ ظˆ ط§ظˆظ„ظٹظپظٹط§ 2024 تجدين فيها لكل مناسبة خيارا مثاليا و مناسبا.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

سمة واحدة تجمع بين كل الموديلات الرقي و الأناقة مع طابع الحشمة الذي لمسناه في بعض التصاميم المميزة التي يمكن أن تطل بها السيدة العربية في خرجاتها، ازياء اليس و اوليفيا 2024 تحتوي مزيجا من الألوان المختلفة التي تم توظيفها بشكل مثالي في كل قطعة، حيث نجد الفساتين المكسي التي تغطكيها طبعات بالكامل و نجد كذلك أوفرول بلون أزرق كحلي في منتهى الشياكة يصلح لسهراتك مع بعض الأكسسوارات.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

التنانير المكسي حضرت كذلك و في أجمل تجلي في تشكيلة ازياء اليس و اوليفيا 2024 و التي تأتي مطبعة بألوان مختلفة و طبعات جذابة، أو تلك المزينة بطبعات جلد الفهد، إضافة إلى الفساتين بالقصة المستقيمة بخامات ناعمة و دافئة. مجموعة ازياء اليس و اوليفيا 2024 تصلح أن تعتمدها أي سيدة في خرجاتها النهارية و تتالق بستايل بوهيمية شيك، بطابع قديم يعود لحقبة الأربعينات، و هو المزج الذي أتى أكله من خلال هذه الصور.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الفساتين الطويلة الخاصة بالسهرات برزت مع مجموعة ازياء اليس و اوليفيا في موديلات بمنتهى السياكة و الروعة، تتميز بخاماتها الخفيفة و الناعمة، مع ألوانها الكلاسيكية و الجذابة احيانا، و تظهر الفساتين بالشق الجانبي مع موضة crop top. في المجموعة كذلك موضة الجاكيت الطويل و البنطلون المطبع. اجتمعت كلها لتمنح السيدة المعنى الحقيقي للترف و الرقي.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.