ازياء زاها حديد و Chanel الجديدة ولا اروع خيالية عالمية 2024.

ازياء ط²ط§ظ‡ط§ ط­ط¯ظٹط¯ و Chanel ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ولا ط§ط±ظˆط¹ ط®ظٹط§ظ„ظٹط© عالمية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

إذا مررتم بباريس وصَدف أن قادتكم خطواتكم إلى ضفاف نهر السين، أنصحكم بالوصول حتى معهد العالم العربي. فالمفاجأة كبيرة. مركبة فضائية ضخمة بيضاء، حطت هنا بعد رحلة إلى نيويورك، هونغ كونغ وطوكيو.
هذه المركبة الفضائية التي صممتها المهندسة العراقية زها حديد والتي اختارت آخر محطة لها ساحة معهد العالم العربي، هي الـ Mobil Art Chanel. وهي ثمرة التعاون ما بين الهندسة والموضة، وبالتحديد ما بين فكرَين ابتكارييّن وشخصيتين هامتين هما زاها حديد وكارل لاغرفيلد.
موقع "أنا زهرة" قابل السيد آروداكي المدير العام المساعد لمعهد العالم العربي وسأله عن أهمية هذا الحدث، وكم من الوقت ستمكث هذه المركبة الفضائية في باحة المعهد، فقال:
"إن الحدث مهم لأن تعاون المعهد مع دار كبيرة فرنسية كـChanel يؤكد على مهمة معهد العالم العربي في الجمع ما بين الحضارتين العربية والفرنسية، خاصة أن هذه المركبة هي نتيجة لهذا التعاون".
وأضاف أن كارل لاغرفيلد هو شخصية لطيفة إنسانية ومثقفة، أن زها حديد وبفضل موهبتها جعلت من هذه المركبة البيضاء اللون التي كان من المفروض أن تكون باردة، مكاناً دافئاً بفضل كل أنوثة الخطوط والأشكال التي وضعتها في التصميم.
وأضاف آروداكي أخيراً أن المركبة ستبقى راسية على مدى ثلاث سنوات البرونزية البرونزية وربما أكثر، إذا وافق أصحاب المشروع على ذلك.
إذاً من الممكن التخطيط منذ الآن لزيارة هذا الـ OVNI في أي وقت تشاؤون لرؤية ما يخبئه من أسرارٍ وعجائب.
المرجع البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.